facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




أمسية للشعر الفصيح في المفرق

07-01-2016 12:45 PM

عمون - نظم بيت الشعر بالمفرق، مساء الاربعاء، امسية الشعر الفصيح للشاعرين عبد الرحيم جداية وانور الاسمر بحضور شعراء وادباء ونشطاء ثقافيين.

وعاين الشاعر الاسمر في قصائده التي قراها بالامسية ذاكرة المكان والزمان، والبعد التكويني لعلاقة الانسان بالانسان، مثلما قرأ الشاعر عبد الرحيم جداية نصوصا مختلفة من أعماله الشعرية التي كان آخرها ديوان (دوائر حيرى) الذي صدر اخيرا، وقرأ قصيدة ( مسلات الفتى النبطي).

واكد مدير بيت الشعر في المفرق فيصل السرحان اهمية اقامة مثل هذه الامسيات والأنشطة الثقافية والشعرية المتنوعة التي تسهم بتحريك عجلة الحراك الثقافي، مشيرا الى انها ضمن الانشطة التي ينظمها البيت بهدف دعم الثقافة العربية وتطوير أدواتها وتنميتها والاهتمام باللغة العربية والشعر.

وأشار الى ان بيت شعر المفرق يسعى الى تحفيز وتشجيع الشعراء والعمل على دعم الحركة الثقافية وإيصال صوت الشعراء الى جميع قطاعات المجتمع، وتوثيق الحركة الشعرية في المملكة ورعاية الشاعر والكاتب والمثقف الأردني. بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :