facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الجامعة العربية تدين هجوم زلتين في ليبيا

08-01-2016 06:17 PM

عمون- دانت الجامعة العربية بأشد العبارات الهجوم الإرهابي الذي وقع في معسكر لتدريب خفر السواحل في مدينتي زلتين غرب ليبيا وذهب ضحيته 65 شخصاً واصيب 127اخرين.

ودعا الامين العام للجامعة العربية الدكتور نبيل العربي في بيان أصدره اليوم ، جميع الأطراف الليبية إلى نبذ الخلافات وتوحيد الصفوف من اجل الإسراع في تشكيل حكومة الوفاق الوطني الجديدة ،تنفيذاً لبنود الإتفاق السياسي الذي تم توقيعه في مدينة الصخيرات المغربية تحت رعاية الأمم المتحدة.

وأكد الأمين العام للجامعة العربية ضرورة تضافر الجهود من أجل تفويت الفرصة على التنظيمات الأرهابية التي تحاول إستغلال الأوضاع الراهنة لتعطيل مسار الحل السياسي والعبث بمقدرات الشعب الليبي وثرواته الوطنية ، وبأمن واستقرار ليبيا ووحدتها وسيادتها وسلامة أراضيها. وقدم الامين العام تعازيه الحارة لأسر الضحايا والشعب الليبي ، متمنياً الشفاء العاجل للمصابين.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :