facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




اهالي عبين يجددون مطالبهم بمعالجة تجمع المياه

09-01-2016 04:51 PM

عمون - بترا - جدد اهالي بلدة عبين مطالبهم للجهات المسؤولة العمل على معالجة مشاكل تجمع المياه في الشارع الرئيسي منطقة الاشارة الضوئية بشكل جذري نظرا لما تشكله من مخاطر على المارة و السيارات التي تغرق ويتكلف اصحابها مبالغ مالية بدل اصلاحها .

وشهد الشارع الرئيسي في منطقة الاشارة الضوئية بعبين الذي يربط محافظتي عجلون واربد خلال اليومين الماضيين تجمعا لمياه الامطار وارتفاع بمنسوب المياه الامر الذي ادى الى اعاقة حركة مرور المركبات والتي اصبحت تتعرض لأعطال مستمرة.

واكد رئيس بلدية الجنيد فخري المومني اهمية معالجة احتقانات المياه في الشارع الرئيسي وسط مدينة عبين كون تجمع المياه الناتجة عن تساقط الامطار يساهم في عرقلة المرور.

وقال مدير اشغال عجلون المهندس زهير ابو زعرور انه يتم شفط المياه التي تتجمع بالشارع الرئيسي اولا بأول عن طريق تنكات ضخ مياه لإدامة حركة السير.

وبين ابو زعرور ان وزارة الاشغال العامة نفذت مشروع تصريف مياه لجر وسحب المياه بشكل انسيابي على مثلث عبين وسط الجزيرة الشارع الرئيسي في منطقة الاشارة لمعالجة تجمعات المياه من خلال انشاء خزان يعمل عن طريق مضخات تعمل على الكهرباء والديزل بشكل اتوماتيكي من قبل احدى شركات قطاع الخاص للتخفيف من تجمع برك المياه.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :