facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




صدور العدد ٢٣ من اللويبدة


10-01-2016 03:25 AM

عمون - صدر اليوم العدد ٢٣
من مجلة اللويبدة وحمل غلافه
صورة المبدع الأردني نور خريس
الذي غرّد له على تويتر بطل
الملاكمة الاسطوري محمد علي كلاي،
ويسمّونه في عالم التكنولوجيا:
غيتس وجوبز الأردن.



رابط العدد: اضعط هنا


وتضمّن العدد موضوعات: أبراج هوائية على طريق الإمبراطور للمعماري عمار خماش، وإربد تحت قصف طائرات العدو بقلم الدكتور معين المراشدة، وبئر خداد ويوميات راع بدوام جزئي للأستاذ باسل الرفايعة.
وكتب رئيس التحرير الزميل باسم سكجها عن “هداسا” وحبّ الكلاب، والزميل خالد العياصرة: كيف لي أن ينسى الحصان والطائرة، واشتمل العدد على فصل جديد من كتاب الروائي مفلح العدوان / تحت النشر: فينيق العدوان فوق فلسطين - 3
وموضوع: شركسية وشيشانية في وادي رم للكاتبة بريهان قمق.
كما كتبت الزميلة سندس القيسي من لندن: بدوي بعيون زرق وشعر أشقر أيضاً، والزميل ماجد شاهين: يرحلون بدون فنجان قهوتهم!، وحكيم الأسمر: كم هم أوغاد. ونحن متسامحون؟
وسمير عربيات: وأخيراً في كازابلانكا ومراكش، وتضمّن أيضاً نصّاً للشاعر الاردني المعروف موفق الملكاوي وحكايا الصخر والحبّ ، وتساؤلات للناشطة يارا الغزاوي عن سندات الحكومة، ونصا للكاتبة عندليب الحسبان تحت عنوان: أنا من أرض تُنبت الجنود بكثرة.

رابط المجلة: اضعط هنا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :