facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الامطار تكشف عيوب شوارع بني كنانة

10-01-2016 03:27 PM

عمون - ( بترا ) – كشفت الأمطار الاخيرة عن عيوب في بنية الشوارع الرئيسة والفرعية في لواء بني كنانة واحدثت ارباكا للمركبات بموازاة عدم فاعلية مناهل وقنوات كانت الجهات المعنية ركبتها فوق مستوى الشارع مما ادى الى تجمع المياه على شكل برك كبيرة .

وقال مواطنون ان الاضرار تركزت في الشارع الرئيس الرابط بين مدينة اربد وقرى اللواء الشمالية الغربية , والطريق الرابط بين مدينة اربد والحمة الاردنية الى جانب شارع الاردن في منطقة حرثا وشوارع فرعية عدة .

واوضح مدير مكتب اشغال اللواء المهندس حمزه المومني أن المكتب يعد خطة سنوية لإعادة إنشاء وتعبيد عديد من الشوارع في شتى مناطق اللواء وفق الاولويات التي تحكمها الضرورة والامكانات المالية .

من جانبهم اوضح رؤساء بلديات اللواء الخمس أنه سيتم العمل على تحديد الشوارع المحتاجة للصيانة وتعبيدها وفق الامكانات بالتعاون مع الجهات المعنية .

من جهة اخرى اشتكى مواطنو عين التراب ومثلث كفرسوم وحرتا من ان الحفريات التي تنفذها مديرية مياه لواء بني كنانة في عدد من قرى اللواء باتت تشكل مصائد للمواطنين ومركباتهم كونها لاتعيد الوضع الى سابق عهده .

واضافوا ان الجهات المعنية قامت باعمال حفريات وانتهت من اعمالها دون ان تقوم باعادة الامور الى عهدها السابق لتشكل مصدر خطر على صحة وسلامة المواطنين .

من جانبه اوضح مدير مديرية المياه المهندس عصام جرادات ان الحفريات تعود لمشاريع مركزية تنفذ بصورة مباشرة وزارة المياه والري وانه لا علاقة لمديرية المياه في اللواء بها .

وقال أن المديرية ستعيد الوضع لسابق عهده حال إكمال الكوادر المعنية عملها من خلال تنفيذ بنود اتفاقيات موقعة بين شركة مياه اليرموك وبلديات اللواء الخمس التي تتولى إعادة تعبيد الشوارع التي نفذت فيها أعمال حفر .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :