facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




216 مخالفة لتعليمات التوجيهي


10-01-2016 07:52 PM

عمون - سجلت لجان امتحان شهادة الدراسة الثانوية العامة، 216 مخالفة لتعليمات عقد الامتحان للدورة الشتوية الحالية منذ بدء جلساته في الثلاثين من الشهر الماضي في مختلف قاعات الامتحان بالمملكة.

ويشير هذا الرقم الى انخفاض كبير وغير مسبوق في حجم المخالفات، قياسا مع أيام وجلسات امتحانية لدورات سابقة تجاوز حجم المخلفات فيها هذا الحد.

وارجع نائب رئيس الوزراء وزير التربية والتعليم الدكتور محمد الذنيبات في تصريح خاص لوكالة الأنباء الأردنية( بترا ) اليوم، هذا الانخفاض إلى عدة أسباب من أبرزها الاستعداد التام والجيد من قبل الطلبة للامتحان والتزامهم بالتعليمات الناظمة للامتحان وكذلك تفهم الطلبة وأولياء الامور لطبيعة الاجراءات التي تتخذها الوزارة لعقد الامتحان والتي تهدف بالدرجة الأولى إلى تحقيق أعلى درجات العدالة وتكافؤ الفرص بين الطلبة.

وقال ان هذا الانخفاض جاء أيضا نتيجة للجهود الكبيرة التي تبذلها الكوادر المشرفة على الامتحان في القاعات من المعلمين ورؤساء القاعات ولجان الإشراف من الوزارة، في ظل التعاون التام من مختلف الأجهزة والمؤسسات الوطنية المساندة لوزارة التربية والتعليم في هذا المجال.

واعرب عن شكره وتقديره للجهود التي يبذلها المعلمون في قاعات عقد الامتحان وكذلك أولياء أمور الطلبة لعدم تجمهرهم خارج قاعات الامتحان وحرصهم على توفير الأجواء المناسبة للطلبة لتأدية الامتحان.

وأشاد بدور مختلف الجهات المساندة للوزارة وبخاصة وزارة الداخلية وافراد الأمن العام والدرك وكوادر ديوان المحاسبة ووسائل الإعلام التي أسهمت في نشر الوعي بتعليمات و اجراءات عقد الامتحان وتعزيز الحس بالمسؤولية تجاهه باعتباره امتحانا وطنيا مهما. --(بترا- موسى خليفات)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :