facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




كمبوديا .. المرشح البحريني المنافس للامير علي في الفيفا يواجه صداً


11-01-2016 01:04 PM

عمون - منى حمدان - يقوم الشيخ سلمان الخليفة رئيس اتحاد الكرة الآسيوية والمرشح لرئاسة الفيفا بجولة الى عدة عواصم اوروبية يهدف من خلالها الحشد والتأييد لترشحه في الانتخابات المقرر إجراؤها في 26 فبراير/ شباط .

ويتواجد الشيخ سلمان حالياً في كمبوديا بعد ان زار عدة عواصم أوروبية حيث قوبل بالترحيب في عدد منها، لكن معظمها كاشفوه بان دولهم ستمنح صوتها للأمير علي بن الحسين، لأنهم يرون ان للامير الاردني فرصة اقوى خاصة في مكافحة الفساد التي عصفت بالمؤسسة الرياضية الأبرز.

وصرح مصدر لـ عمون بأن الشيخ البحريني يواجه عاصفة من الاستهجان والاستغراب لترشحه ضد أمير عربي يحظى باغلبية، وبخاصة أن البحريني ترشح نكاية وليس خدمة للموقع الذي يعوّل العالم على شاغله دوراً كبيراً في انهاء مأساة الاتحاد القاري والتي عاشها ابان الفريق المتهم بالسرقة والفساد.

من جهة اخرى نقل عن الأمير علي بن الحسين قوله إن الصين دولة تمثل أهمية في مستقبل كرة القدم و«بلا شك» تستحق شرف استضافة المونديال مستقبلاً. وأكد في مقابلة صحفية نشرت أمس في صحيفة (ساوث تشينا مورنينج بوست) أن فيفا يواجه أزمة «غير مسبوقة في التاريخ»، وصفها بـ«أزمة قيادة».

مضيفاً «نرغب في تغيير الثقافة من القمة، القيادة يجب أن تكون نموذجا يحتذى به». وأوضح أنه رشح نفسه من جديد، لأن «كرة القدم تستحق أن تدار من قبل منظمة جديرة بالرياضة الأكثر عالمية».

ولم يتردد الأمير علي في السعي للحصول على الدعم الصيني، مبرزا أهمية العملاق الآسيوي، حيث بات عدد مشجعي كرة القدم يشهد تزايدا في الصين، على الرغم من أن الدوري المحلي والمنتخب الوطني لا يرتقيان إلى مستوى الشعبية المتزايدة للعبة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :