facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





ضحايا اللامبالاة


باسم سكجها
12-01-2016 03:38 AM

أعلن المتحدث باسم الدفاع المدني الدكتور فريد الشرع، وصوته يمتلئ بالحسرة، أنّ عدد الوفيات جراء الاختناق بوسائل التدفئة بلغ ثمانية عشر، أمّا المصابون فوصل عددهم إلى نحو مئة وتسعين، ولنا أن نتوقّع أنّ هناك الكثيرين من المصابين الذين اسعفوا في بيوتهم.
هذا الرقم سيكون مُرعباً إذا توُزّع على عام كامل، فما بالنا ونحن نعرف أنه لا يستغرق أكثر من شهر، وباعتبارنا ما زلنا في بداية الشتاء، وأمامنا الكثير من توقعات الصقيع والبرد القارص، فهل سنكون لا سمح الله مع أرقام مضاعفة؟
اللوم، هنا، يقع على الناس، فهذه استهانة بالارواح خصوصاً وأنّ الكبار هم المسؤولون ليذهب الاطفال مع الكبار أيضاً ضحايا عدم الاكتراث، واللامبالاة، ونحن نتحدث هنا عن بدهيات يعرف عنها الجميع، ولا تكل ولا تمل النشرات من التنبيه منها.
نقف عاجزين عن القول أمام ما يحصل، ونضم صوتنا إلى تساؤلات الدفاع المدني: ماذا نفعل أكثر ممّا نفعل؟ ولماذا هذا الاستهتار غير المفهوم الذي يوصل إلى حصد أرواح مجاناً..

السبيل




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :