facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الاردنية لرياضة السيارات تعلن روزنامة 2016


13-01-2016 06:55 PM

عمون- صادق مجلس إدارة الأردنية لرياضة السيارات برئاسة سمو الأمير فيصل بن الحسين رئيس هيئة المديرين للأردنية لرياضة السيارات، في الإجتماع السنوي للمجلس على موزانة ورزنامة العام 2016.

كما ناقش المجلس التقرير السنوي لعام 2015 من خلال عرض أخر التطورات في رياضة السيارات، مقارنة مع الأعوام السابقة وذلك بناءً على الإستراتيجية التي تم وضعها بداية العام 2014، واطلع المجلس على انجازات رياضة السيارات للعام الماضي 2015.

وحضر الإجتماع الأعضاء وزير الأشغال العامة والإسكان سامي هلسه ومدير إدارة التراث الملكي رجا غرغور وأمين عمان عقل بلتاجي ورئيس المجلس الأعلى للشباب د. سامي المجالي وأحمد طنطش، والمدير التنفذي للأردنية لرياضة السيارات عثمان ناصيف.

وارتأى مجلس الأردنية لرياضة السيارات ضمن خطة العام 2016 الطموحة والشاملة إقامة 21 سباقا، منها 5 سباقات للسرعة، و5 لسباقات الكارتينغ، وسيتم اقامة 5 سباقات تشويقية ضمن بطولة الدريفت وتزخر بطولة الأردن للراليات، بإقامة 4 راليات محلية.

وسيكون عشاق رياضة السيارات على موعد مع رالي الأردن "الجولة الثالثة من بطولة الشرق الأوسط للراليات"، خلال الفترة من 5-7 أيار المقبل، وتضم بطولة الشرق الأوسط إلى جانب الأردن راليات قطر والكويت ولبنان وقبرص وعُمان ودبي ، اضافة إلى سباق الحسين الدولي لتسلق مرتفع الرمان، وهو من أعرق سباقات الهضبة في المنطقة.

وسيشهد يوم 12 شباط انطلاق باكورة أنشطة رياضة السيارات من خلال سباق السرعة الأول.

وأشاد سمو الأمير فيصل بن الحسين بالانجازات الكبيرة التي حققها الأردن من خلال اقامة أنشطة ذات قيمة عالية ساهمت في عكس صورة مشرقة عن الأردن في كافة المحافل.

وأكد سموه أن رالي الأردن الدولي هو أكثر من حدث رياضي، حيث سيحمل في "طياته رسالة عالمية" كونه حدث رياضي واجتماعي مميز.

وتمنى سموه مستقبلا أفضل في العام الحالي 2016، في الأردن بلد الأمن والأمان، رغم الظروف الصعبة التي تغلف أجواء المنطقة المحيطة به، وأن رياضة السيارات الأردنية ستجسد صورة مشرقة مفعمة بالحيوية.

"بترا"





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :