facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




حكم قضائي بإثبات نسب أطفال الممثلة زينة لأحمد عز


14-01-2016 11:34 AM

عمون - تداولت الصحف المصرية احتفاء وسعادة الممثلة المصرية زينة بالحكم القضائي الصادر عن محكمة الاستثناء بإثبات نسب طفليها للمثل أحمد عز.

وقالت بوابة الأهرام إن محكمة استئناف الأسرة بالتجمع الخامس، أيدت قرار محكمة أول درجة بإثبات نسب توأم الفنانة زينة (عز الدين وزين الدين) إلى المدعى عليه، أحمد عز الدين على عزت.

وعبرت زينة عن فرحتها الغامرة بالقرار القضائي، على حسابها الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام": "كله يقول مبروك الحمد لله الحمد لله الحمد لله الحمد لله كسبنا الحمد لله".

من جهته، قال محامي الفنانة، طارق جميل سعيد، على الحكم بالقول إن: "الحكم كاشف للحقيقة وأخرس الجميع".

وتابع في تصريحات له على إحدى الفضائيات المصرية: "الفضل في هذه القضية يعود إلى محمد الدكر المحامي السابق للفنانة زينة، الذي توفى قبل صدور هذا الحكم الهام".

وشدد سعيد على أن قرار محكمة الأسرة نهائي ولا يجوز الطعن عليه.

وحول تبعات هذا الحكم وآثاره، أكد المحامي أن هذا الحكم يؤدي إلى ثبوت جميع الحقوق الشرعية والقانونية للأبناء، فسيكون من حقهم الحصول على اسم الفنان احمد عز في شهادة الميلاد، وحصولهم على نفقة، وغيرها من الحقوق الشرعية، مضيفا: "كل من تجاوز في حقها أو نال من سمعتها لن يُترك بعد هذا الحكم".

يذكر أن محكمة مستأنف الأسرة، قضت الأربعاء، بثبوت نسب طفلي الفنانة زينة، للفنان أحمد عز، بعد رفض الاستئناف المقدم منه، بحسب ما نقلته صحيفة "الشروق" المصرية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :