facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"هدية" للنواب تثير جدلاً تحت القبة


14-01-2016 04:41 PM

عمون - محمد الصالح - أثار النائب نضال الحياري بلبلة تحت القبة بعد أن رفع احدى الهدايا التي قدمتها احدى الشركات الخاصة للنواب.

واعتبر الحياري هدية الشركة للنواب لتغطية الفساد الذي تقوم به في مشاريعها واراضيها.

وثار النواب محتجين على كلام الحياري غاضبين منتقدين كلامه واتهام النواب بتسلم هدايا من شركات خاصة.

بدوره قال رئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونة :"ستشطب الاساءات من محضر الجلسة وعادة ما تقدم هذه الشركات هدايا في بداية كل عام".

من جهته اكد النائب نضال الحياري ان ما قاله تحت القبة صباح هذا اليوم من ان شركة الاسمنت الاردنية (لافارج) قد ارسلت اجندات للنواب محاولة منها لاستمالة هؤلاء النواب بما يخدم مصالحها لم يكن يقصد منه الا تنبيه النواب الى مثل هذه المحاولات من بعض المؤسسات وانه لم يكن يقصد ان النواب انفسهم يمكن استمالتهم .


ونفى الحياري في بيان تلقت "عمون" نسخة منه اساءته لاي زميل من اعضاء المجلس مشيرا الى انه لم يتهم احدا باخذ رشوة وانما كان المقصود التحذير من محاولات هذه الشركة .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :