facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




اديل وجيمس باي وييرز آند ييرز يتصدرون ترشيحات جوائز بريت


15-01-2016 04:55 PM

عمون - (رويترز) - تصدرت المغنية أديل والمغني جيمس باي مع فريق ييرز آند ييرز ترشيحات جوائز بريت أمس الخميس بعد أن حظى كل منهم بأربعة ترشيحات ضمن فئات الجائزة الموسيقية الأبرز في بريطانيا.

ورشحت أديل -التي تصدرت قوائم أفضل الأغاني عالميا بألبومها (25)- لجوائز أفضل مغنية بريطانية وأفضل ألبوم بريطاني عن العام.

وتنافس أديل ضمن فئة أفضل مغنية مع جيس جلين ولورا مارلينج وفلورنس ويلش -من فريق فلورانس آند ذا مشين- والمغنية الراحلة ايمي واينهاوس.

وتنافس أغنية أديل (هالو) التي حققت نجاحا واسعا على جائزة أفضل أغنية بريطانية وأفضل أغنية مصورة لفنان بريطاني عن العام.

كما ينافس فريق ييرز آند ييرز البريطاني والمغني وكاتب الأغاني باي على جائزة أفضل أغنية بريطانية باغنيتي (كينج) و(هولد باك ذا ريفر) على التوالي.

كما يتواجه باي وأديل في المنافسة على جائزة أفضل ألبوم عن ألبومه (كيوس آند ذا كالم) ومعهم ألبوم (إيه هيد فول اوف دريمز) لفريق كولدبلاي وألبوم (هاو بيج .. هاو بلو .. هاو بيوتيفول) لفريق فلورنس آند ذا مشين وألبوم (إن كلر) للمنتج جيمي اكس اكس.

كما ينافس باي على جائزة أفضل مغن بريطاني ضمن مجموعة تضم أيضا جيمي اكس اكس ودي.جيه كالفن هاريس والمنتج مارك رونسون.

ونال ييرز آند ييرز الترشيح لجائزة أفضل فريق بريطاني في منافسة مع فرق كولدبلاي وبلور وفولز ووان دايركشن.

ورشحت (كينج) أيضا لجائزة أفضل أغنية مصورة عن العام متنافسة مع (رايتنجز اوف ذا وول) للمغني سام سميث التي أداها لفيلم جيمس بوند وأغنية (فوتوغراف) للمغني إد شيران وأغنية (دراج مي داون) لفريق وان دايركشن وأغنية (لاف مي لايك يو دو) للمغنية إيلي جولدنج.

كما تنافس هذه الأغنية -التي ظهرت في فيلم (فيفتي شيدز أوف جري)- على جائزة أفضل اغنية بريطانية.

ويتنافس الكندي جاستن بيبر والأمريكي كيندريك لامار والكندي ذا ويكند على جائزة أفضل مغن دولي فيما تتنافس على جائزة أفضل مغنية دولية كل من الأمريكية اريانا جراندي ومواطنتها ميجان تراينور والاسترالية كيرتني بارنيت.

وتعلن أسماء الفائزين بجوائز بريت في 24 فبراير شباط في لندن.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :