facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




لماذا يجلس "كلب ضال" أمام مدرسة في الكرك


16-01-2016 12:07 PM

عمون – محمد الخوالدة - يقوم كلب ضال كما قال مواطنون مجاورون لمدرسة بنات الربة الثانوية في محافظة الكرك لـ"عمون" بالتواجد مساء كل يوم عند بوابة المدرسة كما لو كان مكلفا بحراستها.

يرى المواطنون ان بلدتهم الاكثر ابتلاء في مناطق شمال الكرك بالكلاب الضالة التي قالوا انه لم يعد ينفع معها "لا طب ولا دواء" كون الجهات المعنية من وجهة نظرهم تعالج النتائج ولا تأتي على الاسباب، ومن وجهة نظر اولئك المواطنين فان قتل الكلب الضال لا يعني اخافة قطعان الكلاب الاخرى من التواجد في البلدة.

اما للقضاء على ظاهرة الكلاب الضالة بكل مضارها فيقترح المواطنون ان يتم تجفيف ما وصفوه بالمنابع التي تأتي بالكلاب اياها لبلدتهم ومن ذلك منع وجود حظائر الاغنام داخل البلدة، اضافة الى قيام عمال النظافة في البلدية وبشكل يومي بإفراغ حاويات جمع القمامة والتي غالبا ما تتكاثر الكلاب الضالة وهي معظمها كلاب جائعة حولها ليلا بحثاً عن طعام.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :