facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




عراقية في ألمانيا تفجر مفاجأة: أنا ابنة صدام حسين


17-01-2016 12:23 PM

عمون - فجرت شابة عراقية مقيمة في ألمانيا، الجمعة، مفاجأة من العيار الثقيل، بعد عرضها وثائق تثبت من خلالها أنها ابنة شرعية للرئيس العراقي الراحل صدام حسين.

وبحسب الوثائق ومن ضمنها شهادة ولادة، فإنها ولدت عام 1984 بقضاء الدور قرب مدينة تكريت مسقط رأس صدام حسين، وهي مصادقة من الطبيبة التي أشرفت على ولادتها وهي سعاد طالب.

وتبين الوثائق، بحسب مواقع إخبارية عدة، أن الابنة المفترضة لصدام اسمها "نانا" تبلغ من العمر 32 عاماً، واسم أمها سلمى أسعد سعيد، فيما ذكر في حقل اسم الأب "صدام حسين المجيد"، وعمره حينذاك كان 47 عاما، فيما بقي حقل مهنته (صدام) خالياً حسب بيان الولادة الصادر من قضاء الدور، الذي أشار إلى أن الولادة كانت طبيعية.

وكشفت إحدى الوثائق أن المحكمة الاتحادية الألمانية قامت، بالتعاون مع السلطات الأمريكية، بتحليل عينات من دم نانا وصدام حسين (دي إن إيه) ووجدتهما متطابقين.

وتعيش الابنة المفترضة لصدام في ألمانيا بعيدا عن الأضواء، غير أنها قررت مؤخرا إشهار نسبها إلى صدام بوثائق رسمية موثقة ومصادق عليها حسب ادعائها.

وطبقا لإحدى الوثائق ورقمها 638 والمؤرخة في 4/12/2015، فإن السفارة العراقية في ألمانيا صادقت على صحة المعلومات التي وردت فيها من قبل القنصل العراقي هناك، واسمه "ياسر موسى جعفر" ومثبت عليها أنها مصدقة من قبل وزارة الخارجية الألمانية.

ولم يعرف بعد لماذا أخفت "نانا"، نسبها للرئيس الراحل كل هذه المدة، وأين أمها (زوجة صدام)، وما هي الأسباب التي دفعتها لإشهار نسبها في هذه الفترة. عربي





  • 1 haifa 03-01-2017 | 10:37 PM

    hallo. ومتى خرجت منالعراق وين كانت قبل المانيه


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :