facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ملصق تايبوغرافي لطلبة جامعة البترا يفوز بمسابقة عالمية في الهند


18-01-2016 05:03 PM

عمون- فاز طلبة قسم التصميم الجرافيكي من كلية العمارة والتصميم في جامعة البترا بالمسابقة العالمية للتايبوغرافي التي نظمها المعهد الأكاديمي سريتشي للفنون والتصميم والتكنولوجيا الهندي، والتي أقيمت على مستوى العالم ضمن منافسة بين 1000 مشارك، من مختلف دول العالم.

وفاز ملصق تايبوغرافي قام بتصميمه طلبة السنة الثالثة في كلية العمارة والتصميم بجامعة البترا ضمن 43 عملا اختارتها لجان التحكيم لتكون ضمن أفضل التصماميم على مستوى العالم.

يشار أن التصميم التايبوغرافي يهدف إلى توظيف الخطوط والأحرف عم تصاميم فنية، كرسم الأشكال باستخدام الكلمات، أو التنزيين باستخدام تصاميم مبتكرة من أشكال الحروف، وسيتم عرض التصاميم الفائزة في معرض خاص بالمسابقة، يقام بالتزامن مع المؤتمر الدولي "التايبوغرافيا في التعليم"، في الهند.

وأشار الأستاذ المشرف على أعمال الطلبة الدكتور طارق الريماوي إلى أن الهدف من المشاركة في هذه المسابقة العالمية هو منح الطلبة ثقة أكبر في امكانية المنافسة في مجال التصميم الجرافيكي محليا وعالميا وتصدير الهوية البصرية الأردنية العربية في أكبر المحافل الدولية.

كما سيتم عرض التصاميم الفائزة في معرض خاص بالمسابقة يقام بالتزامن مع المؤتمر الدولي "التيبوغرافيا في التعليم"، في الهند. بالاضافة الى ذلك، سيتم نشر الاعمال الفائزة في كتاب خاص وعقد ورش عمل عن كيفية تصميم الخطوط من قبل مصممين عالميين في هذا المجال.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :