facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




المسلماني: لا أخشى شيئاً


19-01-2016 02:51 PM

عمون - قال رئيس لجنة السياحة والآثار النيابية والناطق الرسمي باسم كتلة الاصلاح النائب أمجد المسلماني أن بعض وسائل الإعلام تحولت إلى وسائل أبعد ما تكون عن الإعلام ورسالته وأصبح المقياس لديها الإساءة إلى الأشخاص، مشيراً إلى أن الأصل أن يكون الإعلام يخدم المصلحة الوطنية على مختلف المستويات، وقال نحن نسعى لتعزيز الاستثمارات في وطننا فيما غيرنا يسعى إلى تدمير استثماراتها بيدها.

وأضاف المسلماني في تصريح صحفي أن بعض الإعلاميين تحولوا من ممارسة دورهم الرقابي إلى محاولة الابتزاز للمؤسسات والأشخاص وأضحى الإعلام إعلام وسائل التواصل الإجتماعي.

ونوه المسلماني أنه يجب على الإعلام أن يكون قادراً على نقل حيثيات التنمية والسياسة والاقتصاد، ويواكب مراحل نهوضه، وبعكس ذلك يكون إعلاماً دون المستوى المطلوب.

وقال المسلماني : إن الكلام المنطقي والمسؤول لا يروق لوسائل التواصل الاجتماعي، واصفاً بعض هذه الوسائل بأنها كارثة، ويجب علينا أن نخلق إعلاماً وطنياً من أجل الوطن.

وأعرب عن أسفه لتجاهل بعض وسائل الإعلام لهموم الشارع والمواطنين، فيما تركز على السلبيات ونشر معلومات غير دقيقة دون تحري الدقة.

وأكد المسلماني أن هدف بعض وسائل الإعلام الذم والقدح والإساءة لشخصيات خدمت وتخدم الوطن والمواطن ما أثر على عطائهم، مشيراً إلى أن بعض الإعلاميين يعتبرون أعداء النجاح.

وأكد المسلماني أنه راضٍ عن أدائه في مجلس النواب وقال «أنا مرتاح الضمير» ولا أنظر للخلف فمن خاف على منصبه قصر عمره.

وأضاف لا أخشى شيئاً وغايتي خدمة وطني وقيادتي والشعب الأردني العزيز.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :