facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





وجعٌ صغيرٌ في قلب ماهر


باسل الرفايعة
21-01-2016 11:02 PM

شريانُ المنسف مغلقٌ تماماً في قلب الصديق الصحافيّ ماهر أبوطير، بسبب تراكم الكوليسترول، بعد عواصفَ قديمة من الجَميدِ الأردني.

الأطباء فتحوا 'شريانَ المنسف' في مستشفى راشد في دبي، وماهر يتعافى، ويضحكُ.

وفي القصّة ما هو أبعد من أيّ طرفة. إنها الْحَيَاةُ الثمينةُ التي نهدرها في التدخين والطعام الثقيل، ونحن غافلون عن قلوبنا، فهي مثل طُرقٍ رئيسيةٍ، تُغلقها الثلوجُ، فلا نستطيعُ العبور إلى البيوت والزوجات والأطفال.

وجعٌ صغيرٌ في قلب ماهر قَرَعَ جرسَ الحياةِ، فأسرعَ الأطباءُ، مثل رجال الدفاع المدني، وأزالوا الجليدَ والجميدَ، ومن حظّ ماهر أنه يعيشُ في دبي، فقد وصلته عربةُ الإسعاف في أقل من خمس دقائق، فهذه المدينة الذكية تُنافسُ دول العالم المتقدمة في الوصول إلى المريض في أقلّ من سبع دقائق، وقد جهزّت أكثر من سبعين مركزاً متطوِّراً، لهذه الغاية.

المنسفُ ممنوعٌ إلى حين يا ماهر أبوطير، لكنَّ الحياة كلها متاحة نحو مزيدٍ من الضحك، فسلامة قلبك..




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :