facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




(30) سنتمترا الثلوج بمزار الكرك


25-01-2016 10:40 PM

عمون – محمد الخوالدة - بدأت الموجة الثلجية في محافظة الكرك بالتعمق منذ ساعات مساء اليوم الاثنين حيث تزايد الهطول الثلجي في العديد من مناطق المحافظة وخاصة في لواء المزار الجنوبي ليصل ارتفاع الثلوج المتراكمة في بعض مناطق اللواء ووفق تقديرات سكان محليين الى اكثر من (30) سنتمترا .

وجراء تزايد الهطول الثلجي اصبح السير في شوارع وطرقات بلدات اللواء سالكا بصعوبة ، وحث مدير دفاع مدني الكرك العقيد عبدالهادي الصرايرة المواطنين لعدم التحرك بسياراتهم الا لدواعي الضرورة القصوى مع التزام الحيطة والحذر في هذه الحالة .

محافظ الكرك عبدالله ال خطاب الذي جال اليوم وفي معيته مديرو الدوائر الخدمية المعنية في مناطق جنوب المحافظة الاكثر تأثرا بالموجة الثلجية للاطمئنان على سلامة الاوضاع العامة ظل يتابع الاوضاع عن كثب في مختلف مناطق المحافظة وذلك من خلال غرفة العمليات الرئيسية في دار المحافظة.

وقال انه لا اغلاقات على الطرق حيث تعمل الورش المختصة على ابقائها سالكة بازالة الثلوج التي تتراكم فوقها اولا باول مضيفا انه لم تقع في المحافظة جراء الحالة الجوية السائدة اية حوادث تذكر .

وبحسب مدير شركة توزيع الكهرباء في الكرك المهندس سهم المجالي فان المحافظة لم تشهد انقطاعات مؤثرة في التيار الكهربائي باستثناء حالات محدودة امكن السيطرة عليها والتحرك لمعالجتها فور الابلاغ عنها ، فيما ستظل ورش الشركة على راس عملها طيلة بقاء الحالة الجوية السائدة الان .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :