facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الدفاع المدني: 3 وفيات بسبب وسائل التدفئة


26-01-2016 10:41 PM

عمون - قالت المديرية العامة للدفاع المدني إنها تعاملت مع 33 حادثة ضيق للتنفس بسبب الاستخدام الخاطئ لوسائل التدفئة نتج عنها ثلاثة وفيات منذ بداية المنخفض الجوي الحالي.

وأضاف بيان صادر عن المديرية اليوم أنها تعاملت مع أكثر من أربعة الاف حادث توزعت على 3567 حالة إسعافية ومرضية و385 حادث إطفاء و423 حادث إنقاذ كما تم التعامل مع 198حالة غسيل كلى و110حالة ولادة والعديد من حوادث مداهمة المياه لبعض المنازل في المناطق المنخفضة التي شكل ارتفاع منسوب المياه فيها خطر على شاغليها وموجوداتها وتأمين عدد من الأشخاص الذين حاصرتهم المياه داخل مركباتهم.

وأكدت المديرية ضرورة انتهاج السلوك الوقائي خلال هذا المنخفض والابتعاد عن جوانب الأودية وأماكن تشكل السيول والاستخدام الآمن لوسائل التدفئة.

ونظراً لاحتمالية حدوث الإنجماد وحالة من الصقيع وتدني مدى الرؤية التي من المحتمل أن تستمر لأكثر من يوم حسب ما أفادت دائرة الأرصاد الجوية دعت إدارة الإعلام إلى عدم الخروج من المنزل إلا للضرورة وبخاصة في ساعات الليل المتأخرة وساعات الصباح الباكر تجنباً لوقوع حوادث السير وحدوث الإنزلاقات للأشخاص الذين يقطنون في المناطق الجبلية أو غيرها من المناطق التي تشهد إنجمادات الأمر الذي يكون سبباً في إلحاق الضرر بالأرواح والممتلكات وعدم التردد بالاتصال على رقم الطوارئ الموحد (911) إذا دعت الحاجة لذلك. بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :