كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





إخلاء 65 مواطنا في الطفيلة


27-01-2016 02:43 PM

عمون - واصلت فرق الطوارئ في الدوائر الخدمية الرسمية في محافظة الطفيلة تعاملها مع فتح الطرق الرئيسية والفرعية ذات التراكم الثلجي، وتقديم الخدمات الرئيسية للمواطنين.

وشهدت مرتفعات القادسية والرشادية والحلا والعين البيضاء والعيص واجزاء من مدينة الطفيلة تراكمات للثلوج بلغت سماكتها في القادسية زهاء 30 سم.

واكد محافظ الطفيلة الدكتور حاكم المحاميد ان الاوضاع الحياتية في الطفيلة تسير كالمعتاد من حيث حركة المرور على بعض الطرق الرئيسية وديمومة خدمات المياه والكهرباء، فيما تم التشديد على محطات الوقود والغاز والمخابز بإدامة عملها اثناء المنخفض الجوي العميق الذي تشهده المملكة.

وأشار الى مشاركة كوادر لواء الامير زيد بن الحسين العسكري في عمليات فتح الطرق عبر آليات ومدرعات وكاسحات ثلوج ساندت الاجهزة الرسمية في فتح الطرق في مناطق الفجيج والقادسية وبصيرا، مبينا ان طريق ازحيقة سالك بحذر بسبب حالة التجمد، فيما اشار الى انه تم اسعاف 13 مواطنا من عائلة واحدة الى مستشفى الامير زيد بن الحسين العسكري، نتيجة تعرضهم لتسمم غذائي وحالتهم الصحية جيدة.

من جانبه، بين مدير شرطة الطفيلة العقيد عمر الخرشة ان جميع الطرق الرئيسية في الطفيلة سالكة باستثناء طريق غرندل باتجاه شريف الجنوب، حيث تم ايجاد نقطة غلق على هذه المنطقة نتيجة شدة الثلوج فيها وانقطاع بث الاتصال الخلوي في ارجائها. من جهته بين مدير مديرية الدفاع المدني في الطفيلة العقيد نايف النوايسة انه تم اخلاء 65 مواطنا تقطعت بهم السبل على العديد من الطرقات الرئيسية والفرعية سواء في المناطق الجنوبية او جرف الدراويش وتم تأمينهم الى تجمعاتهم السكانية، كما تعاملت فرق الدفاع المدني مع 112 حالة مرضية من بينها حالات لغسيل الكلى الى جانب التعامل مع خمسة حوادث مرورية نتج عنها عدة اصابات، إضافة الى التعامل مع حريقين دون حدوث اصابات تذكر. وفي الاثناء بين منسق هيئة شباب كلنا الاردن في الطفيلة سراج العوران، ان فريقا من 50 متطوعا ضمن فرق تم تشكيلها قام بدور المساند والمساعد للأجهزة المعنية في المناطق التي تساقطت فيها الثلوج وتقديم المساعدة للمحتاجين. بترا




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :