facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





أشي ( بفقّع ) ؟!!


صالح عبدالكريم عربيات
29-01-2016 03:03 PM

أخبار العرب : ( ميريام فارس تشعل انستغرام بصورة حملها .. هل حددت موعد انجابها)، ( بيع خاروف بمليون ريال .. وأبنيه بنصف مليون ريال ) ، ( داعية مصري : انتظروا المهدي قريبا) ، (نصف مليون درهم إماراتي فاتورة ولادة في دبي)، (علي جمعة: الباروكة حرام والزرع حلال)، (أصالة تعترف : لعبت القمار)، (عراقية أنجبت ستة توائم)، ( ذهب ليصلح بين زوجين فظفر بالزوجة)، ( السماح للمرأة بالحجز في الفنادق دون محرم)، (تعويض هيفاء وهبي بـ 6 أحذية جديدة بعد سقوط حذائها على الهواء)، ( سيدة تكتشف خيانة زوجها لها مع مكنسة كهربائية) ، (الحرب تشتعل من جديد بين أحلام ونوال الكويتية) ، (ثري عربي يشتري أغلى تورتة في العالم بـ 75 مليون دولار) !!

أخبار الغرب : (تشيلي ينجح في ابتكار بطارية ليثيوم تسمح للأسر بامتلاك شبكة طاقة منزلية تعيد شحن نفسها) ، (كندي يصمم طائرة قادرة على الوصول من لندن الى نيويورك في 11 دقيقة) ، (مستثمر روسي يعمل على صناعة قطار أسرع من الصوت) ، (أسمنت يطفو على الماء ابتكار تركي) ، (سابقة علمية تضع حدا للسكري) ، (300 ألف أمريكي يملكون طائرات بدون طيار) ، (عالم فيزيائي يعرض حياته للموت لإثبات مفهوم علمي) ، (بريطانيون يطورون رداء لانقاذ حياة اللاجئين السوريين) ، (صيني يبتكر سريرا يحمي من الزلازل) ، (فقط في اليابان .. اصدار جواز السفر في ثلاث دقائق) ، (أول منزل برمائي في بريطانيا للحماية من الفيضانات).

أشي (بفقّع) .. انشغلنا بمتى تلد ميريام فارس وبالخراف والباروكة .. وهم من انشغلوا بالقطارات والطائرات وعلاج الأمراض .. فهل بهذا الجهل والسخافة تبنى الأوطان ونحلم بتحرير فلسطين ؟!

الشرق القطرية




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :