كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





وزيرة الاتصالات تدعو القطاع للاستثمار بالطاقات الشبابية في المحافظات

30-01-2016 02:11 PM

عمون- دعت وزيرة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات مجد شويكة شركات الاتصالات الى الاستثمار في الطاقات الشبابية وتوسيع استثماراتها في المحافظات لما لذلك من اثر مباشر في دعم الاقتصاد الوطني وخلق وتوفير فرص عمل للشباب الاردني.

وقالت شويكة خلال زيارتها لمجموعة الاتصالات الاردنية "اورانج الأردن" ولقائها رئيسها التنفيذي جيروم هاينك بحضور الرئيس التنفيذي لهيئة تنظيم قطاع الاتصالات الدكتور غازي الجبور، ان الحكومة تولي القطاع اهمية كبيرة وتدرس اجراءات وقرارات تهدف الى دعمه لمواصلة دوره الريادي في دعم الاقتصاد بشكل عام والطاقات الشبابية بشكل خاص.

من جانبه قال الدكتور الجبور ان الهيئة تعمل وبشكل مستمر على مراجعة الاطار التنظيمي للقرارات والتشريعات الناظمة للقطاع لتتناسب مع التطورات المتسارعة التي يشهدها قطاع الاتصالات.
واضاف، اننا ندرس جميع المقترحات التي تصل الى "الهيئة" بشفافية مطلقة ونبني قراراتنا على أساس المصلحة العامة وبما يتناسب مع مصلحة القطاع من منظور شمولي يأخذ بعين الاعتبار مصالح الجميع وفي مقدمتها الاقتصاد الوطني.

من جهته دعا هاينك الحكومة الى دعم قطاع الاتصالات الذي يعاني من ارتفاع الضرائب واسعار الكهرباء التي انعكست سلبا على معظم مؤشرات القطاع، داعيا الحكومة الى دراسة وتقييم اثر ارتفاع الضريبة وانعكاساتها على الاقتصاد الوطني والشركات والمواطن في الوقت ذاته واتخاذ الاجراءات اللازمة لما فيه مصلحة الجميع.

وعرض خلال اللقاء الذي حضره عدد من المدراء التنفيذيين في "اورانج الأردن" لأهم التطورات التي شهدتها مجموعة الاتصالات الاردنية "اورانج الأردن" منذ دخولها السوق الاردني، مشيرا الى انها كانت وما تزال السباقة في مواكبة التطورات المتسارعة في عالم الاتصالات والتكنولوجيا وصولا الى اطلاقها لخدمات الجيل الثالث والرابع من الاتصالات المتنقلة في السوق المحلية.

وتناول الدور الريادي الذي تلعبه "اورانج الأردن" في دعم المشاريع الريادية والمجتمعات المحلية ومساهمتها في خلق واستحداث فرص عمل مباشرة وغير مباشرة للشباب الاردني المبدع والمتميز في السوق المحلية.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :