facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تصعيد التحرك الفلسطيني بلبنان ضد "الاونروا"

01-02-2016 03:54 PM

عمون - تصاعدت الاثنين وتيرة التحركات الاحتجاجية الفلسطينية في لبنان رفضا لقرارات الاونروا بتقليص خدماتها الصحية للاجئين الفلسطينيين وذلك تنفيذا لقرار القيادة السياسية الفلسطينية الذي اتخذ بعد اجتماع عقد نهاية الاسبوع الماضي في مقر سفارة فلسطين بلبنان.

وكان اللافت في هذا الاطار قيام القوى السياسية واللجان الشعبية والحراك الشعبي المشترك باقفال مكتب مدير وكالة "الاونروا" في مخيم عين الحلوة جنوب لبنان بالاسلاك الحديدية.

وفي ذات السياثق ، عقدت رابطة علماء فلسطين في لبنان اجتماعا طارئا لبحث الموضوع ،واعلنت في بيان لها اليوم " ان الشعب الفلسطيني في لبنان يقف صفا واحدا في مواجهة سياسة الأنروا الظالمة، وهو على استعداد للاستمرار بالخطوات التصعيدية مهما كلفت من تضحيات فالقضية بالنسبة لنا مصيرية"، محمّلة المجتمع الدولي مسؤولية وفاة أي فلسطيني على أبواب المستشفيات، وأي تداعيات خطيرة جراء هذه التقليصات الجائرة".

وطالبت الدول المانحة والمجتمع الدولي بـ"القيام بمسؤولياتهم والتدخل السريع لإنهاء هذه المأساة التي تهدد اللاجئ الفلسطيني في صحته، فلا يعقل أن يساوم على حق الفلسطيني في الاستشفاء والحياة". وكالات





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :