facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





صباح الخير يا "حازم"


جهاد جبارة
03-02-2016 12:19 PM

صباح الشهادة, والاستشهاد, والشهيد...

صباح الخير يا 'حازم',,,,

ها أنتَ قد قضيتَ ليلتك الأولى في ربوع الجنّة التي أعَدَّ الله بها مساكنَ لمؤمنيه, لمن استيقظوا نُسورا في الليالي الباردة من ليل أوطانهم, والناس إما نيام, أو يستمتعون حول موائد السمر, أو يُراقصون حبيباتهم على نغمات قيثارة من خشب 'ألمهاجوني' أو خشب الورد!.

أسماعهم مشغولة بأسعار البنزين, والكاز, والسولار, وجرار الغاز, وبالكستناء, والبرتقال, وأقساط الجامعات, والمدارس, وربما بهمسات الحب يا 'حازم', أسماعهم مشغولة بالكثير الذي يمنعها من سماع خفقات أجنحة النسور التي تحتضن فضاء الأردن في ليلة من ليالي شباط الباردة لتتركهم ينعمون بالدفء!.
هل شربت قهوتك هذا الصباح يا 'حازم'؟!, أنا شخصيا سأشربها اليوم على غير عادتي مُرّة كي لا أنسى المرار في حلوق الذين أحبوك ولم يتسنَ لك أن تودعهم!.

يقولون عنك يا 'حازم' بأنك وحيد والديك!, لا يا بُني النَسر لا, إن كل أبناء الأردن هم أبناء والديك فاهنأ بعيشك في جنّة كُلنا نشتاقُ لها.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :