facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





صح النوم؟!


صالح عبدالكريم عربيات
05-02-2016 04:18 AM

يا الله كم كنت غبيا ، فقد أسرنا بتمثيله المتقن لدرجة جعلتنا نتعاطف حتى مع الشرير .. فالمعذرة من الطيبين حسني (البورزان) ومن (فطوم) ومن (أبو صياح) ومن (أبو عنتر) شيخ الشباب فهم اليوم في دار الحق ونحن مع شيخ المحتالين في دار الباطل والخميني واتباعهم .. نعم أتقن الدور في مسلسل (صح النوم) وطالما تمنينا أن تنجح مكائده حتى يفوز بـ (فطوم) التي أحبت (البورزان) المتعلم العاقل، ولم تلتفت يوما لهذا الجاهل المحتال، بطيبتنا وامام احترافيته في التمثيل لم نصدق قلب (فطوم) وحكمة (البورزان) قبل عقود من الزمن على انه محتال، بل طالما كان (غوار الطوشة) يعيش في قلوبنا بعفويته ولا نملك الا أن نتعاطف معه .

حين دخل (غوار الطوشة) في احد المشاهد لم يسلم على البورزان وحين عاتبه أبوصياح قال له غوار : (احنا بدنا زلم من مثايلنا تسلم علينا).

طالما تخيلنا أن (الزلم) الذي قصدهم في المشهد هم أبناء سوريا أهل التضحية والفداء ولكن ، تبين لنا بعد عقود من الزمن ان (زلم) غوار هم المرشد الاعلى الذي خاطبه قائلا : في روحك القداسة وفي عينيك الامل ، وقد ازدادت قدسية ترابنا حين ارتقى عدد من رجالاتك الى عليائها !!

الى من كان يخاطب والده في مسرحية كاسك يا وطن (يابيي مو ناقصنا الا شوية كرامة) ، الا من أجاد الدور في عبد الودود على الحدود بأن تحدث بحرقة ومعاناة عن الوحدة العربية ، الى من مثل علينا دور المناضل والثوري والقومي عقودا من الزمن .. الى من يتحدث اليوم عن قداسة التراب بقتل الاطفال وانتشار المجاعات وتشريد الملايين.

انت لست (ممثلا) فالتمثيل يحمل رسالة نبيلة وهادفة يؤمن بها الممثل ويضحي من أجلها .. انت بعد مسيرة طويلة من الدجل في نظرنا (محتال) ، اما نحن ف (صح النوم)!!

الشرق القطرية




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :