facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





عندما يتحدث الملك ..


باسل العكور
04-07-2008 03:00 AM

يجب ان يتذكر البعض انه عندما يتحدث جلالة الملك فانه يقف على مسافة واحدة من الجميع وانه يتحدث من موقع الراعي للمسيرة والحريص على استمرار نهج الاصلاح الذي بدأه قبل تسع سنوات...حالة التشفي التي ارتسمت على بعض الوجوه وحالة الاحتماء بالخطاب لتصفية حسابات ضيقة وصغيرة بحجم اصحابها .. لاعتقادهم ان جلالته انحاز لرأي وموقف واحد .. هؤلاء لم يفهموا رسالة الملك ولم يدركوا ابعادها ومراميها جيدا ، فالملك لكل ابناء شعبه وليس لفريق او فئة دون اخرى وما محاولات اختزال خطابه او اختطاف رؤيته الا مناورات بائسة و "جوز فارغ " يحاول البعض تلقيمه للناس بالعافية..

الملك لنا جميعا ... لاولئك المنتمون للوطن دون غاية او مصلحة او بحثا عن مكانة او منصب ، للذين حمل اجدادهم راية الثورة العربية الكبرى لايمانهم برسالة مفجر ثورة العرب ،لاولئك الذين تصدوا لكل المؤامرات التي حيكت وتحاك لدولتنا وقيادتنا منذ ولادة المملكة وحتى هذا اليوم .

لن نقبل ان ينقض البعض على انجازات الوطن ويجيروها لانفسهم ويمسحوا من الذاكرة والواقع رجال "صدقوا ما عاهدوا الله عليه ..."..رجال صنعوا انجازات هذا الوطن ووقفوا بمروءة الاردني وشهامته ورجولته لحماية الدولة الاردنية بمكوناتها ومؤسساتها وهويتها امام كل محاولات التشويه والمغالطة والمزايدة والتذاكي واللؤم والحسد الاعمى الذي يواجهنا به الخصوم التقليديون لكل ما هو جميل ونقي ،المراهنون على اضعاف شوكة الوطنيين الاحرار واقصائهم وتهميش دورهم ..

لقد ظل الشعب الاردني عصيا على الاختراق والتفكيك والابتزاز الرخيص – كما بين جلالته في خطابه - ولهؤلاء نقول... " اقرأوا التاريخ جيدا يا اساتذة "فلم يهزم الاردنيون في اي معركة ولن يهزموا ...




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :