facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الخارجية الأردنية تؤكد سلامة النجار


10-02-2016 10:41 PM

عمون - كتب عبدالناصر الزعبي - تلقى ذوو الزميل تيسير النجار تأكيدات من وزارة الخارجية الأردنية على سلامة ابنهم، وعدم تعرضه لأي اساءة في معتقله، واستوضح ذويه امكانية زيارتهم لأبنهم، واستطلعوا جهود الخارجية ومتابعتها حيثيات الاعتقال وخلفيته ومراسلاتها ودفعها لإنهاء معاناتهم. وفي لقاءين منفصلين مع المسؤولين المعنيين في الخارجية الأردنية لامس ذوي النجار فيهما الجدية والمتابعة الرسمية الحثيثة لقضية اعتقال ابنهم.

والتقى ذووه النجار ظهر اليوم الأمين العام لوزارة الخارجية محمد بني يونس الذي اوعز للمعنيين بمتابعة طلب ذوي النجار بتسهيل زيارة لهم لابنهم في معتقله وطمئنهم على سلامة ابنهم وبين لهم حرص الخارجية على انهاء معاناتهم واوضح متابعة الخارجية الحثيثة للقضية واشار لاهتمام الحكومة الاردنية بشأن النجار ولفت لإيعاز وزير الخارجية له بمتابعة الحدث عن كثب.

وفي لقاء منفصل اليوم لذوي النجار تواصل السفير صقر ابو شتال مدير القنصليات مع المعنيين في السفارة الأردنية بأبو ظبي للعمل على تقديم كافة التسهيلات اللازمة لذوي النجار وشدد على تحركهم باتجاه كل ما يدفع بإنهاء معاناة النجار وذويه.

وأبدى ذووه النجار تفهمهم أحقية دولة الامارات في الحفاظ على امنها كما هو حقهم في الاطمئنان على ابنهم والدفاع عنه وكسب التأييد له وأعربوا عن حرصهم على كافة الأردنيين المقيمين في الإمارات كما لو أنهم كلهم تيسير.

يذكر ان الصحفي تيسير النجار والمقيم ابو ظبي للعمل في مطبوعة ثقافية منذ نيسان العام المنصرم اعتقل لدى دائرة الأمن القومي هناك منذ تاريخ 13/12/2015م.

وكانت قد نسقت للقائين الاعلامية صباح الرافعي الناطق الاعلامي للخارجية وحضرت لقاء الأمين العام.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :