facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تشغيل مائة فتاة في مشغل شركة العصر للالبسة في الرمثا

14-02-2016 03:28 PM

عمون - شغلت مديرية عمل لواء الرمثا مائة فتاة منذ مطلع العام الحالي ، وفقا لمديرها خالد المنسي.

وقال المنسي لوكالة الانباء الاردنية، اليوم الاحد، ان المديرية من خلال قسم التشغيل فيها شغلت مائة فتاة في فرع شركة العصر للالبسة داخل مدينة الرمثا وسيتم التوسع بالمشغل ليضم اعدادا جديدة من الباحثات عن العمل.

وبين ان الجهود تبذل حاليا مع بلدية سهل حوران لانشاء فرع ثان في منطقة الطرة لتخفيف المعاناة على العاملات من مناطق الطرة والشجرة وعمراوة والذنيبة وليكنّ قريبات من اماكن اقامتهن ، مشيرا الى ان المديرية تقوم باعتماد ضباط عمل من البلديات لتسهيل تقديم طلبات التشغيل للعاطلين عن العمل من الجنسين ، فضلا عن تصديق شهادات الخبرة للتخفيف عن المواطن جهدا ومالا.

وقال ان المديرية منحت خلال العام الماضي 2100 تصريح لجميع الجنسيات في المهن المسموح بها وتنفيذ 1451 لقاء في مجال النصح والارشاد وتوضيح قانون العمل من خلال زيارات للمؤسسات وارباب العمل ومراقبة مدى التزامهم بقوانين وتشريعات وزارة العمل.

واشار الى انه تم تحرير 80 انذارا و73 مخالفة فيما بلغ عدد الشكاوى 26 تم حلها جميعها فيما تم المصادقة على 329 شهادة خبرة.

يشار الى ان مديرية عمل الرمثا مسؤولة عن 952 مؤسسة يعمل فيها 5 الاف و465 شخصا منهم 4730 من الذكور و735 من الاناث، فيما يصل عدد الوافدين الى 2438 يحملون تصاريح عمل رسمية. بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :