facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مواجهات مع الاحتلال في نابلس

16-02-2016 11:40 AM

عمون - اندلعت مواجهات عنيفة، اليوم الثلاثاء، بين عشرات الشبان وقوات الاحتلال الاسرائيلي عند منطقة ما يدعون انه" قبر يوسف" شرق مدينة نابلس لأداء طقوس تلمودية استفزازيه فيه.

وقالت جمعية الهلال الاحمر الفلسطيني ان آليات الاحتلال اقتحمت المدينة من المنطقة الشرقية، حيث انتشر جنود الاحتلال في محيط القبر وعلى اسطح بعض المنازل المشرفة على المنطقة.

وأضاف أن عشرات الحافلات والمركبات التي تقل المستوطنين المتطرفين اقتحمت المنطقة من مفترق قرية "عورتا" شرق المدينة، برفقة أعداد كبيرة من الآليات العسكرية الاسرائيلية.

واوضح ان مواجهات دارت في عدد من الشوارع المحيطة بالقبر، تخللها إطلاق قنابل الصوت والغاز والرصاص الحي، ما ادى الى وقوع عدد من الاصابات في صفوف الاهالي. بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :