facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




قرارات لـ"هيئة" التعليم العالي


17-02-2016 01:36 PM

عمون - أقر مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي في جلسته التي عقدها اليوم الأربعاء برئاسة الدكتور بشير الزعبي رئيس المجلس مجموعة من القرارات تضمنت ما يلي:

1. منح جامعة البلقاء التطبيقية/ كلية العقبة الجامعية مهلة نهائية لغاية 15/7/2016 لتعيين العدد اللازم من اعضاء هيئة التدريس في تخصص ( علم الحاسوب / برنامج البكالوريوس) وذلك حسب معايير الاعتماد، وبخلاف ذلك سيتم ايقاف قبول طلبة جدد في التخصص.

2. منح جامعة البلقاء التطبيقية/ كلية العقبة الجامعية مهلة نهائية لغاية 15/7/2016 لتعيين العدد اللازم من اعضاء هيئة التدريس في تخصص ( هندسة أنظمة الحاسبات والشبكات / برنامج البكالوريوس) وذلك حسب معايير الاعتماد، وبخلاف ذلك سيتم ايقاف قبول طلبة جدد في التخصص

3. منح جامعة البلقاء التطبيقية/ كلية العقبة الجامعية مهلة نهائية لغاية 15/7/2016 لتعيين العدد اللازم من اعضاء هيئة التدريس في تخصص ( ادارة الفنادق/ برنامج البكالوريوس) وذلك حسب معايير الاعتماد، وبخلاف ذلك سيتم ايقاف قبول طلبة جدد في التخصص.

4. منح جامعة البلقاء التطبيقية/ المركز مهلة نهائية لغاية 15/7/2016 لتعيين العدد اللازم من اعضاء هيئة التدريس في تخصص ( اللغة الانجليزية وادابها/ برنامج البكالوريوس) وذلك حسب معايير الاعتماد، وبخلاف ذلك سيتم ايقاف قبول طلبة جدد في التخصص.

5. ايقاف قبول طلبة جدد في تخصص (الطب البشري / برنامج البكالوريوس) في جامعة اليرموك لحين استكمال الجامعة للنواقص المتعلقة بمعايير الاعتماد الخاص للتخصص وتصويب التجاوز الحاصل على الطاقة الاستيعابية للتخصص.

6. الموافقة على تعيين المهندس مؤيد احمد رئيساً لمجلس امناء كلية تدريب عمان/ كلية مجتمع متوسط .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :