facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تدريب مشاركين على صناعة الألعاب الإلكترونية

17-02-2016 06:55 PM

عمون- انهت شركة ميس الورد لصناعة الألعاب الإلكترونية، اليوم الاربعاء، تدريب مجموعة من المشاركين في برنامج فرصتي للتميز التابعة لمبادرة التعليم الاردنية على كيفية التعامل وصناعة الألعاب الالكترونية.

وقالت المدير التنفيذي للمبادرة، نرمين النابلسي، إن برنامج فرصتي للتميز الذي يعزز المهارات في سبيل دمج التكـنولوجيا في التعـليم وإحـداث التغيير المنشود في المجتمعات المحلية، يستهدف خريجي الجامعات الأردنية من مختلف تخصصات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات ليكونوا الذراع الفني للمبادرة في المدارس الحكومية التي يطبق فيها نموذج المبادرة التعليمي في مختلف محافظات المملكة.

من جانبه أوضح مدير شركة ميس الورد لصناعة الألعاب، نور خريس، أن صناعة الألعاب الالكترونية في نمو إيجابي مستمر عالميا وبالمنطقة العربية خصوصاً.

وقال "إن شراكتنا منذ سنوات كقطاع خاص ممثلة بالشركة ومختبر الألعاب الاردني يعد جزءا مهما في بناء البنية التحتية وايجاد الكوادر البشرية المؤهلة والقادرة على تحقيق التطور النوعي لتأسيس نجاح إقليمي وعالمي"، مبينا أن الأردن سعى خلال السنوات الأربع الماضية لأن يكون مركزاً إقليمياً لهذه الصناعة المهمة وليكون للشباب والشركات الأردنية نصيب كبير في هذا التطور.

"بترا"





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :