facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مؤسسات تربط التعامل مع النواب لشهر 8


17-02-2016 07:51 PM

عمون - وائل الجرايشة - ربطت مؤسسات رسمية معاملات أعضاء مجلس النواب حتى مطلع شهر (8) آب / اغسطس المقبل.

وبحسب ما علمت "عمون" فإن أحد أعضاء مجلس النواب (د. محمد القطاطشة) تقدم بمعاملة تأمين صحي خاصة بابنته (بصفته نائباً)، وكان لافتاً الختم الذي حدّد مدة انتهاء بطاقة التأمين بتاريخ 8 / 8 / 2016م.

ولم يتوجه النائب بالسؤال حول سبب تحديد التاريخ بشهر أب، اذ عادة ما كانت المدة تحدد لآخر السنة أو حتى انتهاء مدة مجلس النواب.

ورغم هذه الواقعة الا أن النائب الدكتور بسام البطوش يقول ل عمون ان تجديد البطاقة الخاصة بابنته كانت لاخر العام.

أحد أعضاء المكتب الدائم البارزين أكد ل عمون مثل هذه الاجراءات التي اصبحت تصادف نواباً، مبيناً أن الموضوع حصل في أكثر من دائرة، ولا يُعرف إن كان مربوطاً بالبطاقات الذكية (الهويات الجديدة).

وقال "ربما أن هنالك تعليمات وردت الى المؤسسات حول التعاطي مع البرلمان ضمن مدد محددة"، وهو الأمر الذي قد يحسر للمراقبين موعد الانتخابات المقبلة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :