facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




البر والاحسان توزع مساعدات على الاسر العفيفة في جرش وعجلون

17-02-2016 09:33 PM

عمون - واصلت حملة البر والإحسان التي ينفذها الصندوق الأردني الهاشمي للتنمية البشرية توزيع مساعداتها علي الاسر العفيفة ضمن حملة كسوة الشتاء لهذا العام.
واستهدفت الحملة، في اطار شراكتها مع شركة اورانج الاردن اليوم، 250 اسرة من مختلف المناطق في محافظتي عجلون وجرش، وقدمت لهم مساعدات شملت الحرامات والصوبات، حيث تم توزيع المساعدات على الاسر في نادي كفر خل بمحافظة جرش ومركز الاميرة بسمة للتنمية في منطقة الوهادنة بمحافظة عجلون وبواقع 125 اسرة في كل محافظة.
وشارك في توزيع المساعدات عضو اللجنة العليا لحملة البر والاحسان الدكتور نايف العبدالات والمدير التنفيذي لشؤون الموظفين في شركة اورانج الاردن ادوارد زريق.
واكد الدكتور العبداللات، حرص حملة البر والاحسان، التي تراس سمو الاميرة بسمة بنت طلال لجنتها العليا، على تلمس احتياجات الاسر العفيفة في مختلف مناطق المملكة وتقديم المساعدات الطارئة لها من خلال برامج الحملة المختلقة التي تشمل بالإضافة إلى المساعدات العينية والغذائية المعالجة الطبية والمساعدات والمنح الدراسية.
واشار الدكتور العبد اللات إلى الشراكات الهادفة للحملة مع مختلف المؤسسات الوطنية ومنها شركة اورانج الأردن بالاضافة إلى الداعمين واهل الخير .
بدوره، عبر المدير التنفيذي لشؤون الموظفين في شركة اورانج الأردن إدوارد زريق، عن اعتزاز الشركة بشراكتها مع حملة البر والاحسان والصندوق الاردني الهاشمي للتنمية البشرية، مبينا ان هذه الشراكة تأتي في اطار المسؤولية الاجتماعية لشركة اورانج الاردن تجاه أبناء الوطن والاسر العفيفة بالتعاون مع المؤسسات الوطنية الفاعلة في هذا المجال.
واشاد زريق بالجهود الانسانية النبيلة التي يقوم بها الصندوق الاردني الهاشمي للتنمية البشرية تجاه الاسر العفيفة والطلبة المحتاجين، موكدا ثقة الشركة بالدور الذي يقوم به الصندوق لإيصال المساعدات والدعم الى مستحقيه وقدرته كذلك على تحقيق الاهداف الانسانية التي يسعى اليها.
وكان رئيس بلدية النسيم عبد الغفور الحراحشة ورئيس نادي كفر خل محمد محاسنة اشادا بالدور الانساني لحملة البر والإحسان وجهودها في تقديم العون والمساعدة للاسر المستهدفة، معربين عن تقدير الاسر المستفيدة لهذه المبادرة الانسانية والكريمة من الحملة والصندوق الاردني الهاشمي.(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :