facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




المسلماني: هيئة الاستثمار بحاجة إلى رجل شجاع


18-02-2016 01:52 PM

عمون - زارت لجنة السياحة والآثار النيابية برئاسة النائب أمجد المسلماني مبنى هيئة تشجيع الاستثمار والتقت برئيسها ثابت الور وأعضاء الهيئة، لبحث سبل تطوير في القطاع الاستثماري عامة ومن ضمنها السياحي.

وقال النائب أمجد المسلماني "أنني خاطبت رئيس الهيئة وبكل صراحة قائلا "اللي مش قد كرسي رئاسة الهيئة لا يقعد عليه"، مشيرا الى أن الهيئة تحتاج الى رئيس شجاع يمتلك الجرأة على اتخاذ القرارات الصائبة لمصلحة الاستثمار.

ونوه الى أن رئيس الهيئة شخصية اقتصادية وعلى علم تام بالمعيقات التي تواجه الاستثمار بقطاع السياحة، وقال "أعلنا عن دعمنا الكامل للهيئة في سبيل المضي بتطوير سياساتها لما هو نحو الأفضل".

وأوضح المسلماني "طالبنا رئيس الهيئة بوضعنا بصورة أي معيقات تواجهه في عمله وأننا لن ندخر جهدا في دعمها"، مشيرا الى أن الوطن يزخر بالكفاءات الاقتصادية وعلينا زيادتها".

كما نوه المسلماني الى أننا بحثنا مع الهيئة اسباب هروب عدد من الاستثمارات وطالبنا الهيئة بإعادة النظر في سياستها وقال "نحن نسعى لجلب مزيد من الاستثمارات المحلية والخارجية، وإن كان لدى الهيئة مخاوف من بيع الأراضي فلا بأس من تأجيرها بأسعار تشجيعية وبما يكفل العدالة لدى جميع المستثمرين القدماء والجدد".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :