facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الاستنساخ؛ لوحة الحياة الرائعة!


رداد القلاب
18-02-2016 02:20 PM

قرر الأمريكيون بلهفة كبيرة غزو بلاد العرب تمهيدا لتظيف جيوب الدشاديش المتسخة ويشربوا حليب ولبن "النوق" الصحي الطري ، فدخلوا سالمين غانمين، وخرج ابناء الحي خائفين، حفاة، عراة.. ونقل القوم تجربتهم العملية في مختبرات فلوريدا البيولوجية حول الـ (DNA) الى سرير الغرفة في بيت الامة العربية الواقع في الصحراء حيث القحط والمحل والافاعي والحياة الرثة وبول الابل وروثه وعظام الحيوانات التي تحللت و شكلت زيوتا، لتعيد الالق ونفض الغبار عن جداريتها القديمة..!!

التجربة أنتجت عدة انواع من البشر منهم الرجل الأرنب، والرجل القط، والرجل النمر، والرجل الذئب، والرجل الخروف كل حسب قدراته وامكاناته. يتكيف الرجل الهجين مع نظام الحياة والعمل والمنزل ايضا ، بشكل افضل بسبب ادخال محسنات جينية على محتويات النواة ومحتويات الشريط الوراثي. ووفق علماء في التطور التكنولولجي العلمي في تخصصي الحياة البرية والبشرية، حيث تم استنساخ؛ ذئبٍ عينيه دامعتين..ولبوة تعشق اربعة وضفدع رقيق يصدر لحنا، واسدا يلعق حذاء وكلبا يعوي على اهل الدار ، وعصفور كناري حائر وحزين.. الاستنساخ الغربي ، لوحة الحياة الرائعة.! تشكيلة من البشر تؤدي الى تغير مناخي لمنع ظاهرة الاحتباس الحراري. لا تستهجنوا ، في الامس ولد أرنب لا يسير على أربعة.. وحصان اذناه طويلتان بطول التيله وفارا بحجم الجمل وبطة دائرية الشكل وبقرة لا تحلب وحمار ترك حالة الحب ودخل في شجار دائم وعنيف مع اخرين.. وقرشا يخرج من البحر كدليل سياحي ، وحمامة تداعب قطا.. وثوراً على هيئة ديناصور.. وهذا الغزال ذو عينين حوراويين ، يستمتع بهديل!! البوم وغناء الغربان عفوا العربان..!!

الانباط





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :