facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




لجنة نيابية ستطلب تحديد دخول اللاجئين الى الاردن


18-02-2016 07:31 PM

عمون - التقى رئيس لجنة الشؤون الخارجية النيابية النائب بسام المناصير بدار مجلس النواب اليوم عددا من سفراء دول الاتحاد الاوروبي واليابان، المعتمدين لدى المملكة.

وجرى خلال اللقاء بحث عدد من القضايا والمواضيع سيما القضية الفلسطينية والازمة السورية وما ترتب عنها من موجات اللاجئين ومدى تأثير تلك الموجات على الأردن في المجالات كافة خاصة الاقتصادية منها.

وبين المناصير ان الاردن سعى ويسعي بقيادة جلاله الملك الحكيمة الى ايجاد حل عادل وشامل للقضية الفلسطينية من خلال الوقوف الى جانب الاشقاء الفلسطينيين ومساندتهم بسعيهم المشروع لتحقيق تطلعاتهم بإقامة دولتهم المستقلة على ترابهم الوطني مثمنا بالوقت نفسه الموقف الايجابي للبرلمانات الاوروبية لتصويتها بالاعتراف بدولة فلسطين.

وفيما يتعلق بالازمة السورية اشار المناصير ان لجنة الشؤون الخارجية النيابية بصدد تقديم مذكره لمجلس النواب تتضمن عدد من المطالبات بتحديد دخول موجات اللجوء السوري التي اثرت بدورها سلبا على موارد المملكة سيما انها تعاني ظروف اقتصادية صعبة مطالبا من السفراء نقل المعاناة التي يمر بها الاردن الى حكوماتهم وبرلماناتهم من للوقوف الى جانبه ودعمه في جميع القضايا .

واضاف المناصير ان الاردن ينوب عن المجتمع الدولي في نبذ الارهاب والتطرف وتجفيف جميع منابعه عبر مساندته لكافة الجهود الاقليمية والدولية التي تحد من ذلك الملف .

من جهتهم ثمن السفراء الدور الذي يضطلع به الاردن قيادتا وشعبا تجاه كافة القضايا الدولية سيما تلك التي يعنى بها الشرق الاوسط مقدرين بالوقت نفسه الجهود الايجابية التي يبذلها مجلس النواب الاردني بهذا الصدد .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :