facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





الله يعزّ الحكومة .. !!!!!!!!!


09-07-2008 03:00 AM

مواطننا مسكين..\' له الله \' لكثرة فقره وجوعه وحسرته نتيجة للارتفاع الجنوني للأسعار والذي طال كل شيء ماعاد يفرق بين الصرصور وحبة التمر !!!! والتي يظن انه من زود العز والرفاهية التي وفرتها الحكومة يظن ان الحكومة قامت بحشوها بالمايونيز .. على رأي النكته المرّة التي تقول ان عجوزا اكلت بالغلط صرصورا فقالت الله يعزّ الحكومة حتى التمر حطوا فيه مايونيز ؟؟؟!!!يا الله غلاء فاحش في الأسعار والدينار ما عاد يكفي اجرة طريق من السلط لعمان .. فما بين الحين والآخر ترتفع أسعار المحروقات ليتبعها ارتفاع في اسعار المواد الغذائية وكل شيء ...' بتصدقوا يا اخوان ان احد محال الكنافة بوسط البلد اصبح يبيع كيلو الكنافة بأربع دنانير على ذمة الدستور ...ما عادت توفيّ معه ومواطننا بطران بيوكل كنافة كتير ' ...كل شي ارتفع سعره يا اخوان ما عدا مواطننا فرأسماله فنجان قهوة وخليها على الله ويرحم ما فقدتوا...!!!

حتى السمك بالبحر صار يدعي للحكومة فالمواطن قبل ما يوكل اي شيء صار يحسب شو بيكلفه ... يروى يا سادة يا كرام ان مواطنا اردنيا غلبانا كحيانا نخر الفقر عظمه اصطاد سمكة فقبل كل شيء حسب سعر زيت القلي واسطوانة الغاز وكيلو الليمون فرجعها للبحر.. فطلّعت السمكة رأسها وقالت بالفم الملآن وبأعلى صوت : تعيش الحكومة الأردنية...!!! السمك بيآزر الحكومة؟؟؟!!! نيالها.

حال مواطننا بيقطّع القلب... شو بدنا نحكي غير \' حسبنا الله ونعم الوكيل \'..
في الشتاء الماضي وعندما ارتفعت اسعار المحروقات تداول الأردنيين نكتة تقول ان على الأردنيين قراءة الكتب التالية البديع في مواجهة الصقيع , اسرار وألغاز في توفير الكاز , مختصر القواعد بفرش الجواعد , تحليل السبب لسرقة الحطب , الحل الجاري لاستخدام البواري ... والله المستعان .

والله يعز الحكومة حتى التمر حطوا فيه مايونيز ... وشر البلية ما يضحك....!!!!!!!!! بس والله كمان بيبكي.


ialatiat@yahoo.com




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :