facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




إسرائيل .. ومقتل الحريري .. !


عودة عودة
22-02-2016 11:41 AM

تم اغتيال رئيس الوزراء الشهير رفيق الحريري في عيد الحب ؟!، وبالتحديد في 14 شباط 2005 وفي قلب العاصمة بيروت وفي وضح النهار وفي موكب رئاسي. بعد موكب التشييع دق كثيرون صدورهم للمساعدة في ايجاد قتلة الحريري وفي مقدمتهم الأمم المتحدة واوروبا وواشنطن طبعاً. وعلى الرغم من مرور حوالي احد عشر عاما على اغتيال الحريري لم يستطع احد ومنهم رئيس الفريق التابع للامم المتحدة التصريح بأي اسماء لتقديمهم للمحاكمة.

مؤخراً.. صدر كتاب بعنوان ."اغتيال الحريري.. أدلة مخفية" ومؤلف الكتاب هو الصحفي والباحث الجنائي الالماني" يورغن كاين كولبل ."..

كولبل هذا يكشف في كتابه حقائق واسرارا ومفاجآت تتعلق بجريمة اغتيال الرئيس الحريري حيث يشير الى ان اجهزة التشويش التي يستخدمها موكب الحريري بشكل دائم تعطلت قبل ساعة واحدة من حدوث عملية الاغتيال، اذ توقف عمل الجهاز الالكتروني لموكبه والخاص بتعطيل استقبال وارسال اية ذبذبات، ليس فقط لاجهزة الهاتف المحمول بل واية اجهزة تحكم عن بعد يعرفها العالم وتستخدم للتفجير عن بعد..

وهذه الخاصية حسبما بينت الاختبارات الفنية بعد ذلك لا يمكن تعطيلها الا من الشبكة المركزية للتحكم في النظام الالكتروني لتلك الاجهزة ولا تملكها الا الشركة الموردة، ويؤكد المؤلف انها شركة اسرائيلية اغفل المحقق الدولي ديلف ميلس ذكرها نهائياً في تقاريره التي قدمها لمجلس الامن الدولي، ويذكر المؤلف انه تحدث مع احد اصحاب هذه الشركة الاسرائيلية وتبين له انه عمل حتى سنوات مضت في جهاز الموساد الاسرائيلي!؟ .

Odeha_odeha@yahoo.com





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :