facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الهيئة العامة لجمعية السياحة الوافدة تعقد اجتماعها السنوي


22-02-2016 06:35 PM

عمون- عقدت الهيئة العامة لجمعية السياحة الوافدة اجتماعها السنوي في فندق الماريوت بحضور ممثلي كل من وزارة السياحة والاثار وادارة الشرطة السياحية وعدد من اعضاء الهيئة العامة العاملين والمؤازرين.

وتم خلال الاجتماع انتخاب اعضاء مجلس الادارة للفترة 2016-2018 حيث فاز في الانتخابات غادة النجار رئيسا للجمعية والاعضاء عوني قعوار واروى محادين وعيد النوافلة وفادي السايس وكريم مبارك وناصر زعترة.

وقامت الهيئة العامة خلال الاجتماع بمناقشة التقرير المالي والتصديق على الحساب الختامي للسنة المالية المنتهية 2015 حيث تم انتخاب شركة "الياس نينو" كمدققي حسابات الجمعية للعام الحالي 2016.

واستمع اعضاء الهيئة العامة الى التقرير الاداري والذي اعدته المدير التنفيذي للجمعية لينا خالد؛ حيث تحدثت عن الانجازات الرئيسية للجمعية للعام المنصرم وعرضت الانشطة والمبادرات التي نظمت خلال العام الماضي .

وابرزت مديرة الجمعية لينا خالد لوكالة الانباء الاردنية (بترا) الاعمال المتعلقة بالركائز الاساسية للجمعية مثل العمل فيما يخص القرارات الحكومية التي تؤثر على عمل القطاع السياحي وتطوير الاعمال التي بدورها تساعد في ايجاد بيئة افضل لممارسة اعمال القطاع السياحي في المملكة .

كما تحدثت عن انشطة التسويق والترويج وبناء القدرات الفردية لاعضاء الجمعية من خلال الدورات التدريبية المتنوعة اضافة الى التواصل مع الاخرين من خلال انشطة متنوعة.

واكدت رئيس الجمعية غادة النجار على اهمية تضافر الجهود لانجاح القطاع السياحي مشيرة الى تفاصيل عن خطة العمل للعام الحالي والتي تعتمد على الخطة الاستراتيجية الجديدة لجمعية السياحة الوافدة للمدة 2016-2018 .

كما اكدت اهمية مناقشة سياسات وبرامج الجمعية وكيفية العمل على استمرارية وتقوية العلاقات مع القطاعين العام والخاص اضافة الى تعزيز الخطة الاستراتيجية الجديدة بالاعتماد على الجهود التي قدمها المجلس السابق.

وبينت نجار ان الجمعية استطاعت زيادة عدد اعضائها بنسبة 30 بالمئة في العام الماضي حيث انضم اليها 10 اعضاء جدد مؤازرين منتسبين و3 اعضاء عاملين اي مامجموعه 13 عضوا جديدا .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :