facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




(كل هالطنة .. وكل هالرنة .. للمليار أبو صنة.؟)


منذر العلاونة
23-02-2016 11:39 AM

بداية تحضرني قصة حقيقية صارت امام عيوني وعلى مسمعي، قبل سنوات ..(لزفة، عرس في العاصمة للعروس والعريس .. وكان حينها موكب فاردة طويل في عمان، ادى حينها الى اقفال الطرق وخلق ازمة مرورية قاتلة..

وقفنا مع مئات السيارات وحشرنا حتى يمر موكب العروسين؟..

حينها خرج رجل تضرر من سيارته..؟ وقال (كل هالرنة وكل هالطنة الى ابو صنه).؟ ويقصد العريسين جراء ما حصل من فوضى عارمه في الشارع الرئيس..

اعود للمليار المنحة المقدمة من المانحين للاردن واللاجئين .. وكل هالطنة؟ من اجل مليار .. حيث اصبح المليار لا شيء؟ واي زعيم عربي .., يصرف هذا المليار بغضون اسبوع .اذا ما قرر السفر وحاشيته الى لندن او باريس ...

وهناك ترليونات عراقية مثلا صرفت خلال اشهر او سرقت من الشعب العراقي في زمن المالكي حتى جاع الشعب العراقي ولم يجد حتى الاعشاب في بعض المناطق الان ؟وفي الاردن هنا جراء الفساد راحت مليارات ...؟

فما لفت انتباهي هنا في الاردن انه تم إنشاء وحدة خاصة له من اجل مخرجات المليار تاع المنحة المقدمة من مؤتمر المانحين في لندن .. للاجئين الاردنيين والسوريين؟

من هنا اطلب من الله عز وجل ان تكون هذه الوحدة الجديدة تخرج من مخرجاتها.. بعيدة عن اليانسون .. وادوية المسهلات .. من اجل خروجها.. وبلاش كل هالطنة وكل هالرنة مشان مليار ابو صنة.. ومحنته واخير ا,, شو الصوص وشو مرقاته . لمين ولمين . مليار ابو ابو صنه . وتوابعه . وأذ زاد قليلا ..؟)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :