facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




قصاصة ورق في "سلة مهملات"!


رداد القلاب
23-02-2016 12:19 PM

أدعوكَ الى غداء عمل، دعوتك لأشهد بمعيتك حالة ولادة، ما أحوجنا لمولود بعد عقم طويل، وتم تنظيف المكان وتحضير الماء والاباريق والشاش واليود..

ألقى الرئيس كلمة رائعة بمناسبة انتهاء مراحل الولادة العادية الثانية، هنأ فيها نفسه واصدقاءة و"نفر" من الشعب المخلصة على الثقة النزيهة، فقال بصوت مرتفع وبحماسة زائدة وتفاؤل كبير بمستقبل مشرق وغد معسول:" حققنا إنجاز تشريعي كبير.. وعجز وزراء الحكومة عن الاجابة على سؤال واحد فقط من بين ملايين الاسئلة ..!! ايها الوفي فنجلس في الشرفه، نراقب طلوع النهار ونودع العتمة والسواد، بالمناسبة لا اكره اللون الاسود ولكن للارتباط الوثيق بين الاسود وبين التزوير والفساد وملابس النساء في "العزاء"..ولقناعتي، بان الابيض يعني النور والخلاص ؛ الا ترى معي ان الميت يكفن بالابيض .. وقد تكون اللحظة الحقيقية في حياته؟! لا تقلق ؛نحن في شرفتنا وعلى أمل أن يحدث بصيص؛ ويمكن ان نراقب ذلك الميكروفون او اؤلئك النجوم، انتبه: كل شيء جائز ، يمكن ان لا يطلع النهار وقد يكون الصندوق فارعا..لاحظ كم قوة الاضاءة في المكان المعد جيدا وكذلك النجوم والنجمات، ولكنهم يعجزون عن توفير انارة كاملة ، بديلة عن الشمس التي لا تغطى بغربال ولا بشراشيف ولا بوسائد.. هل استعجلت الوصول؛ ومضى وقت على وجودنا في الشرفة؟ ولم يطرأ بصيص لغاية الآن؟ ن اللحظة؛ الحكومة تعلن عبر المايكروفونات المتعدده بدوث خلل ما.. تريث ربما نحتاج بعض "التشطيبات" والديكور، كـ ترخيص بيت درج او تاهيل مصنع يافطات اوميكروفونات، او ثمة ، حاجة الى تزوير موافقات امنية وتواقيع واختام، او استحضار التجربة البورمية، لغايات فهم سوي للقانون والنظام والتعليمات .. ثمة؛ احتياجات اخرى،استيراد حبر سري وورق ابيض صغير وربما الى"ميكانيكي" و"كهربجي" و"خبار" "وامرأة "وقد لا نحتاج الى تاجر اوطبيب او محامي او مهندس لسهولة الفك والتركيب .. صديقي انت "تهذي"، وماعلاقة وجودنا في الشرفة اذن؛: نعد طعاما احتفاءا بمولد ونهار غير تلك النهارات ، الم تصغي الى المنادي في القاع: لا تصغروا الانجاز..، ندعو الله ان : لا يكون ابن سبع او مشوها ثم نعود للسهر على ضوء "القنبور"..

الانباط





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :