facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




أمانة عمان تطلق حملة لدعم وتأييد الأمير علي ابن الحسين في الفيفا


23-02-2016 06:52 PM

عمون - اطلقت امانة عمان الكبرى أمس الثلاثاء وبالتعاون مع وسائل الاعلام المحلية المقروئة والمسموعة والمطبوعة والاكترونية ، حملة دعم وتأييد لسمو الامير علي بن الحسين للمنافسة على رئاسة الاتحاد الدولي لكرة القدم " الفيفا " وذلك عبر اثير اذاعة هوا عمان ضمن برنامج " سمعنا صوتك ".

واكد أمين عمان عقل بلتاجي ان دعم امانه عمان هو صوت كل مواطن عماني و اردني حريص على رفعة هذا الوطن في المحافل المحلية والاقليمية والدولية في كافة المجالات.

وأستذكر بلتاجي جهود جلالة الملك عبدالله الثاني في دعم الرياضة الأردنية وتطويرها والارتقاء بها عالميا أبان تولي جلالته رئاسة الإتحاد الأردني لكرة القدم لافتا ان جلالة الملك سلم راية اتحاد كرة القدم قبل خمسة عشر عاما لسمو الامير علي ابن الحسين لمواصلة المسيرة في تطوير رياضة كرة القدم وايصالها الى العالمية حيث حققت انجازات مميزة وملموسة عربيا وآسيويا وعالميا.

بدوره أكد نائب امين عمان الدكتور يوسف الشواربة على دعم سمو الامير علي في المنافسة على رئاسة الاتحاد الدولي لكرة القدم " فيفا " مشيرا الى ان الامير علي يقدم مشروع ورساله انسانية مبنية على القيم والشفافية والنزاهه والاخلاق النبيلة وبعيده كل البعد عن المكاسب او المناصب الشخصية.

وقال الشواربة ان الاردن بجهود الامير علي استطاع اقناع العالم بقدرة الاردن على استضافة بطولة عالمية بحجم كاس العالم للشابات خلال ايلول المقبل في ظل وجود الاردن بوسط منطقة ملتهبة في الحروب والنزاعات وهي رسالة واضحة نفاخر بها العالم.

ولفت الى ان امانة عمان كرست جهودها وبمتابعة من أمينها لتأمين ملاعب ومرافق رياضية بمواصفات عالمية توازي كل الدول المتقدمة لاستضافة كاس العالم للشابات وعكس الصورة المشرقة التي حرص على نشرها سمو الاميرعلي بن الحسين بالاهتمام بالرياضة واهتمام الاردن بحضارية ودور المراة في المجتمع والرياضة .

من جانبة شكر نائب سمو رئيس اتحاد كرة القدم المهندس صلاح صبره بالنيابة عن سمو الامير علي بن الحسين امانة عمان على الدعم الذي تقدمه على ارض الواقع لدعم مشروعه الحضاري لتسلم قيادة الفيفا وتحريرها من كافة أشكال الفساد واعادة الوجه المشرق لكرة القدم.

وكذلك ماتقوم به من جهود واتاحة الفرصة لكل الشباب لممارسة الرياضة من خلال المشاريع النوعية التي تنفذها ووضع الاردن في مصاف الدول المتقدمه.

فضلا عما تقوم به حاليا في تنفيذ المنشآت الرياضة الخاصة باقامة كأس العالم للشابات وفق المعايير الدولية .

وقال مدير المدينة في أمانة عمان المهندس عمر اللوزي ان ارادة وتصميم سمو الأمير على خوض غمار المنافسة للمرة الثانية ينم عن ارادة حقيقية لمحاربة الفساد واعادة مسيرة الفيفا الى وضعها الطبيعي ومعالجة التشوهات التي حدثت فيها مؤخرا .

وقال مدير الإذاعة ناصر الرحامنة ان هذه الحملة انطلقت منذ فترة حيث تم تخصيص معظم البرامج لحشد الدعم والتأييد لسمو الأمير في مسعاه لتحرير الفيفا من الفساد واعادة الأمور الى نصابها بما يعيد للرياضه القها ووجهها الإنساني .

وتحدث خلال البرنامج عدد من المواطنين مشيدين بدور سمو الأمير علي ابن الحسين في دعم رياضة كرة القدم محليا وعالميا معبرين عن مشاعرهم وتمنياتهم الصادقة بالتوفيق والفوز لسمو الأمير .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :