facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




وفد من جامعة الزرقاء يزور المخيم الإماراتي الأردني


24-02-2016 06:27 PM

عمون- زار وفد من جامعة الزرقاء الخاصة برئاسة الأستاذ صفوان العمري مدير العلاقات العامة في الجامعة ، المخيم الإماراتي الأردني في مريجيب الفهود بالازرق ، وكان في استقبال الوفد مدير المخيم علي الظاهري، ونائبه عبـد الله الشحي.

واستمع الوفد إلى إيجاز من مدير المخيم أوضح من خلاله أبـرز إنجازات ومهام فريق الإغاثة الإماراتي في المخيم . قام بعدها نائب مدير المخيم والوفد بجولة في المخيم، حيث اطلع على الخدمات التعليمية المقدمة للطلبة في مدارس المخيم الأساسية والثانوية ، بالإضافة إلى الدورات المهنية التي تعقدها منظمة المجلس النرويجي NRC في مكاتبها العاملة في المخيم.

كما زار حديقة المخيم والهايبرماركت،واطلع على الخدمات العلاجية والطبية المقدمة في المركز الطبي داخل المخيم. كذلك زار قسم الورشة والصيانة وبما يقوم به عمال الورشة من صيانة ونجارة وحدادة ورفـد المخيم بحاجاته الأساسية من طاولات ومقاعد وغيرها.

وعلى هامش الزيارة، اجتمع الوفـد بطلبة المخيم الدارسين في المرحلة الثانوية، حيث قدم الأستاذ العمري شرحا عن جامعة الزرقاء الخاصة،والتخصصات التي تُدرس بها،وآلية الإلتحاق والشروط . وأعرب الأستاذ العمري عن إعجابه بالخدمات المقدمة للاجئين السوريين في المخيم ، ومقدما شكره لدولة الإمارات العربية المتحدة والهلال الأحمر الإماراتي على هذه الجهود .كما قدم شكره للقائمين على المخيم.

جدير بالذكر أنه جرى مؤخرا تسجيل ثلاثة طلاب سوريين من طلبة المخيم في جامعة الزرقاء الخاصة،وقد باشروا دراستهم في تخصصات الهندسة المدنية والصيدلة والأدب الإنجليزي.

وفي نهاية الزيارة قدم الشحي الهدايا التذكارية ودرع الهلال الأحمر الإماراتي للوفد.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :