facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مبادرة التعليم الاردنية ومايكروسوفت ينهيان برنامجا تدريبيا تقنيا

24-02-2016 06:52 PM

عمون- انهت شركة مايكروسوفت اليوم الاربعاء برنامجا تدريبيا تقنيا لمتدربي برنامج فرصتي للتميز، في مبادرة التعليم الاردنية بهدف مساعدة خريجي تكنولوجيا المعلومات والاتصالات الحصول على فرص حقيقية في سوق العمل.

واكدت المدير التنفيذي للمبادرة نرمين النابلسي ان هذه الشراكات مع مجموعة من الشركات الرائدة لها دور جوهري في مواجهة التحديات التي تعيق دخول الشباب سوق العمل، ما تتطلب مساعدة المؤسسات الصغيرة والكبيرة لهؤلاء الشباب على تحديد المسارات المهنية والوظيفية التي تناسب قدراتهم واحتياجات السوق.

واضافت ان متدربي فرصتي للتميز سينقلون الخبرات التقنية التي تدربوا عليها لمدارس وزارة التربية والتعليم التي تطبق النموذج التعليمي للمبادرة والتي يقومون فيها بالدعم الفني لدمج التكنولوجيا في التعليم، حيث سيقوم المتدربون بعمل أندية طلابية تكنولوجية ما من شأنه تحويل المدارس إلى مجتمعات معرفية وتكنولوجية.

من جهتها ذكرت مدير مركز "مايكروسوفت" للابتكار ايمان نعيمي إن المشاركة في برنامج فرصتي للتميّز يعتبر مثالا بارزا للجهود المتواصلة المتماشية مع الخطة الوطنية الساعية إلى دعم قطاع البرمجيات على كافة الأصعدة والمساهمة في صقل مهارات الخريجين الجدد.

"بترا"





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :