facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





جائزة تقديرية للنقابي الموهوب .. ؟!


عودة عودة
28-02-2016 11:13 AM

النقابي الموهوب قل نظيره فهو كمعدن ثمين، في مهمات صحفية نقابية لـ (الرأي) في الخارج يسمونه "النقابي الامبراطور" وعادة تكون لديه كاريزما خاصة ومميزة مطبوعة ومصنوعة ايضا...

قبل ايام قليلة سر الجميع في الشارع النقابي وفي خارجه من هذا "الوفاء النقابي " لزميل رحل عن هذه الدنيا في رمشة عين ودون وداع وهنا اعني المرحوم النقابي المعروف الدكتور باسم الكسواني الذي كنت اطلق عليه لقب "ابو زنط النقابة " اي نقابة الاطباء والسبب انه كان يحصل على اعلى الاصوات وفي اكثر من دورة نقابية.

والملفت ايضا..

فلاول مرة في تاريخ النقابات المهنية تقام ثلاثة بيوت عزاء له الاول اقامه اهله وذووه والثاني اقامته نقابة الاطباء في مجمع القابات في عمان والثالث في الكرك اقامه زملاؤه ومريدوه في مجمع النقابات هناك.

النقابات المهنية. في الدول العميقة جزء لا يتجزأ من هيبة الدولة تماما كهيبة الجيوش الجرارة وهذا ما عرفت عنه النقابات المهنية الاردنية علم بارز في الساحات النقابية العربية والعالميةحملت وبجدارة الهم المهني والوطني والقومي معا.

في اليوم الاخير للعزاء في مجمع النقابات بعمان تحلق حولي عدد من النقابيين الاعزاء اتذكر منهم المهندس قاهر صفا والكتور احمد عبد الواحد والدكتور يحيى الطريفي والدكتور عبدالفتاح الكيلاني والدكتور نضال الاسعد والدكتور حسين حداد والاستاذ بسام الكسواني شقيق المرحوم الدكتور باسم الكسواني رحمه الله واخرون... الدكتور عبدالواحد وهو نقابي عريق قدم اقتراحا دعا فيه نقابته وكافة النقابات المهنية تقديم جائزة تقديرية لـ
"النقابي الموهوب" تقدم له اثناء حياته او بعد مماته ويكون القرار بذلك صادرا من نقابته...

الاقتراح موجه ل الدكتور هاشم ابو حسان نقيب الاطباء واعضاء مجلس النقابة وجميع النقابات المهنية..ويد الله مع الجماعة..

Odeha_odeha@yahoo.com




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :