facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




فيلادلفيا تخرج الفوج الأول من طلبة ماجستير اللغة العربية


28-02-2016 12:18 PM

عمون- احتفلت كلية الآداب في جامعة فيلادلفيا خلال حفل تخريج طلبة الفوج الثاني والعشرين بتخريج الدفعة الأولى من طلبة الماجستير في تخصص اللغة العربية وآدابها. وأتم كل من: مرتضى حسين علي، وحمود ناصر حسون، ووسام معارج جابر، وعلي جاسم عودة، وضياء فاهم عليوي كافة متطلبات الحصول على درجة الماجستير، إذ أقر مجلس العمداء في الجامعة إدراج أسماء هؤلاء الطلبة على قائمة خريجي هذا الفوج.

وعبر رئيس جامعة فيلادلفيا الأستاذ الدكتور معتز الشيخ سالم عن سعادته بتخريج الفوج الاول من طلبة الماجستير في تخصص اللغة العربية وآدابها مؤكداً أن الجامعة ستواصل عملية التوسع في التخصصات الاكاديمية الاخرى، وأن الاستعدادات تجري لطرح برنامج الدكتوراة لهذا التخصص مستقبلاً حسب أنظمة وقوانين وزارة التعليم العالي.

وقال عميد كلية الآداب الدكتور غسان عبد الخالق إن هذا الإنجاز يأتي تتويجًا لجهود الأساتذة في القسم وجهود الخريجين وما قدموه من جهود في تحصيلهم العلمي المتفوق. وأضاف أن كلية الآداب في جامعة فيلادلفيا تركز في جميع برامجها التعليمية على التوازن بين النظرية والتطبيق بهدف تخريج كوادر مؤهلة قادرة على رفع المستوى التعليمي للأجيال القادمة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :