كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





معتصم شحادة نائبا للمدير التنفيذي لشركة هواوي


29-02-2016 10:43 PM

عمون - اعلنت شركة هواوي عن تعيين السيد معتصم شحادة نائبا للمدير التنفيذي لها، مؤكدة ان اختيارها لشحادة جاء لما يتمتع به من خبرة إدارية ومعرفة عميقة باسواق منطقة المشرق العربي، من خلال تقلده العديد من المناصب في نفس المجال.

وجاء الاعلان عن المنصب الجديد للسيد شحادة خلال مؤتمر صحفي عقد يوم الاثنين 29 شباط 2016، في فندق انتركونتيننتال - مطعم برج الحمام، حيث استعرض شحادة أهم الخطط والاستراتيجيات التي يطمح لتنفيذها لعام 2016، ومن اهمها رفع الحصة السوقية لشركة هواوي /الأردن إلى 25% مع نهاية العام الحالي، من مستوى 15% عن العام 2015 .

وصرح شحادة، "ان شركة هواوي تعتبر من أهم شركات أجهزة الهواتف الذكية في العالم، وما يميز شركة هواوي عن غيرها أنها في الأصل شركة اتصالات ومزود للشبكات، حيث تحتل المركز الاول عالميا في ذلك، مما ينعكس على جودة هواتفها وتصميمها الذكي الذي ينافس أهم شركات الهواتف على مستوى العالم."

وعن المنافسة التي تشهدها سوق الهواتف الذكية في الاردن، وخصوصا منطقة المشرق العربي، اوضح شحادة ان شركة هواوي ستنافس بقوة في هذه الاسواق وستثبت نفسها بشدة، لافتا الى ان الاجهزة الذكية تتطور باستمرار مع تسارع التكنولوجيا، ولذلك تقوم شركة هواوي من خلال المراكز المتقدمة التابعة لها بتطوير منتجات تواكب سرعة التطور التكنولوجي.

وفيما يتعلق بالسوق الاردنية، قال شحادة ان سوق الاتصالات الاردني من اكثر الاسواق العربية تنافسية، لافتا الى ان هذا الامر رفع مستوى التنافس بين منتجي الهواتف الذكية، وعزز تواجدهم في السوق المحلية، الامر الذي دفع هواوي للتركيز على السوق الاردني، من خلال دعمه باخر ما توصلت له تكنولوجيا صناعة الهواتف الذكية، بميزات متطورة ومتفوقة على مثيلاتها في السوق المحلي، حيث طرحت الشركه أكثر من 15 منتج من هواتفها الذكية، تتناسب مع مختلف القدرات المالية لشرائح المجتمع الاردني، وتلبي كافة أذواقه.

وتحدث شحادة عن اخر منتجات هواوي Mate 8 الذي تم طرحه في السوق المحلية، وعن كفاءته العاليه وعمر بطاريته طويل الأمد، ولفت إلى أنه جهاز متكامل من كافة النواحي، ويمثل قدرة هواوي على تصنيع هواتف ذكية راقية وفاخرة تلبي متطلبات المستهلك، وتكسب ولاءهم باستمرار. كما أشار إلى ساعة هواوي الذكية التي تعمل على نظام "Android Wear"، وهي تتميز بتصميمها الدائري والجذاب من المعدن، حيث تضم الساعة في داخلها شاشة بتقنية ”AMOLED” محاطة بسوار كريستالي نقي معدن L316 ، مصاغ بالتبريد، وهي تتمتع بالعديد من المواصفات والتقنيات المنافسة التي تجعل منها ساعة مميزة ومرغوبة في سوق الساعات الذكية على مستوى العالم.

وحول استراتيجية الشركة للعام الحالي، اكد شحادة ان هواوي قامت بتحديد حجم استثمار يتناسب مع التوسع الذي تطمح اليه ويتلائم مع مستوى المنافسة الذي يعد كبيرا في المملكة، مضيفا، "نحن جاهزون لمواجهة متطلبات السوق، وما يطمح له المستهلك من خلال مواصلة تقديم منتج يتمتع باعلى درجات الرقي و يلبي كافة أذواق شرائح المجتمع، على مستوى منطقة المشرق العربي"، لافتا الى ان الشركة ستقوم خلال 2016 بطرح عدة منتجات جديدة.

وبحسب احصائيات رسمية، فقد بلغ عدد الهواتف الذكية التي تم بيعها في السوق المحلية حتى نهاية شهر كانون اول الماضي 245 الف جهاز خلوي، وهذه الارقام مرشحة للزيادة خلال العام الحالي في ظل التوسع اللافت في استخدام الانترنت من خلال الهواتف الذكي.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :