facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"الاطباء": محاربة الارهاب واجب وطني وانساني واخلاقي

02-03-2016 06:15 PM

عمون - اكدت نقابة الاطباء الاردنيين انها تقف صفا وحدا مع قيادتنا الهاشمية وقواتنا المسلحة واجهزتنا الامنية في وجه كل من تسول له نفسه المساس بامن الاردن وكل من يروج للارهاب وثقافته، مطالبة بالضرب بيد من حديد لكل متربص لأمن هذا الوطن واستقراره سواء كانت جهات داخلية او خارجية.

واوضح مجلس النقابة في بيان صحفي اليوم الاربعاء، ان محاربة الارهاب، واجب وطني؛ فالواجب الانساني والاخلاقي والديني يقتضي ان يحارب الارهاب مهما كان مصدره، لاهمية مكافحته ومنعه من تحقيق اهدافه الدنيئة.

واشاد المجلس "بوحدة الشعب الأردني في افشال كل الخطط التي تريد المساس بأمنه؛ فهذا الشعب يحمل تاريخاً مجيداً، ووحدته دليل على عشقه وانتمائه الأكيد لثرى الأردن وان التفاف مكوناته عشائر وأحزاباً ونقابات مهنية وكافة اطيافه لدليل حق على حيوية هذا الشعب وقدرته على مواجهة الصعاب".

وتتقدم النقابة بخالص العزاء من الشعب الاردني ومن أسرة وعشيرة شهيد الواجب النقيب (راشد حسين الزيود) الذي قضى خلال الاشتباك مدافعا عن الوطن وامنه، وتتمنى الشفاء العاجل لجميع المصابين.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :