facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بيان صادر عن نواب مدينة الزرقاء


02-03-2016 07:14 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

(ولاَ تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ قُتِلُواْ فِي سَبِيلِ اللّهِ أَمْوَاتاً بَلْ أَحْيَاء عِندَ رَبِّهِمْ يُرْزَقُونَ )صدق الله العظيم

إرفعي رأسك يازرقاء يامدينة العسكر الشرفاء ، ارفعي رأسك يامدينة الكادحين المنتمين عالياً باسقاً في السماء ، اليوم يتجدد العز لك ولأبنائك الشرفاء ،اليوم ترتدين تاج العز والفخار ،اليوم على ارضك الطاهرة يزف شهيدك مخضباً بدمائه الطاهرة شهيداً للواجب شهيداً دفاعاً عن دينه ووطنه وشعبه ومليكه ، والله ماحربنا مع الفئة الضالة إلا حرب الخير مع الشر ،حرب ضد كل من يريد أن يختطف سماحة الإسلام ويريد لها أن ترتدي عباءة السواد والقتل والغلو والتكفير بإسم الدين .

الدم الطاهر انسكب في سهل حوران في اربد عروس الشمال فطلبت الزرقاء وليدها شهيداً لتضمه في كبدها ولتفخر ان في ثرى أرضها اليوم عاد ابنها لها شهيد.
يا أبناء شعبنا الأردني الأبي يا أهل أكناف بيت المقدس يا أهل أرض وطئها الخير مع نواصي خيول الصحابة لينتشر من بعد ذلك الفتح والخير رسالة العدل ، رسالة الإسلام السمح للعالم أجمع .
موقفنا اليوم الذي نخطه ونكتبه ونقسم عليه ، نحن نواب الزرقاء ومن نمثل نعاهد الشهيد الذي ضحى من أجل دينه ووطنه وشعبه ومليكه ومن ارتقى شهيدا في السماء وشيع تحت الثرى شهيداً مخضباً بدمائه لنعيش نحن على ارض الوطن بعافية وبخير وسلام واطمئنان ، نعاهدك ونبايعك يا شهيد الزرقاء والوطن بأنى جميعاً مشروع شهادة ونعاهدك أن نموت على ما استشهدت عليه بأن نفتدي إسلامنا السمح العدل ونفتدي ارضنا وشعبنا ومليكنا بأرواحنا ودمائنا .
عاش الوطن حراً أبياً شامخاً عزيزاً بشعبه وعاش جلالة الملك عبدالله الثاني الهاشمي القرشي من نسل خير البرية محمد صلى الله عليه وسلم ، ونسأل الله أن يسدد خطاه ويوفق مسعاه لما فيه خير الأمة الاسلامية والعربية والوطن .
الخزي والعار للجبناء كلاب أهل النار ونقول لهم ليس لكم أكل من خبزنا ولاشربة ماء من عذب مائنا وارضنا حرام على فكركم الضال، وإن فينا مانحمد الله عليه ليل نهار من أرض هي أكناف بيت المقدس طاهرة مباركة إلى يوم الدين ، وملكاً من آل البيت عليهم سلام الأخيار الأبرار أهل عدل ودين وشعباً يشهد التاريخ له عريق الأصل والنسب ، إلى صحابة رسول الله بأصولهم ينتهون وبسنة خير البرية يقتدون.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :