facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




فعاليات مادبا تعبر عن فخرها بالعملية النوعية للأجهزة الامنية في اربد

03-03-2016 12:37 PM

عمون - (بترا) - اكدت الفعاليات الشعبية في محافظة مادبا وقوفها صفا واحدا خلف القيادة الهاشمية واجهزتنا الامنية في الضرب بيد من حديد لقوى الارهاب والظلام معبرين عن فخرهم بالعملية النوعية التي نفذتها الاجهزة الامنية ضد الزمرة الارهابية في مدينة اربد.
وشددوا على ان الاردنيين رسموا لوحة فخر وعز تؤكد ان الاردن سيبقى حصنا منيعا عصيا على الاختراق من قوى الارهاب والظلام وان من يحاول النيل من الوطن لن ينجح في مسعاه وستكون الخيبة والهزيمة والقتل مصيره المحتوم.
وقال رئيس لجنة تحسين مخيم مادبا احمد الكسابرة ان الاردنيين يقفون صفا واحدا خلف القيادة الهاشمية واجهزتنا الامنية في مواجهة هذه التنظيمات الارهابية التي تستهدف النيل من الوطن وابنائه مطالبا بالضرب بيد من حديد على ايدي هؤلاء المجرمين للحفاظ على امن واستقرار الوطن.
وبين ان وقفة الاردنيين صفا واحدا مع قيادتهم واجهزتهم الامنية ليست غريبة بل اصبحت حقيقة راسخة ولن يستطيع أي كان النيل منها .
واشاد رئيس بلدية ذيبان الجديدة المهندس فهيد الرواحنة بالعملية النوعية التي قامت بها الاجهزة الامنية بالقضاء على زمرة ارهابية كانت تخطط لتنفيذ اعمال ارهابية في الوطن، مشيرا إلى كفاءة وحرفية أجهزتنا الأمنية مضيفة بذلك انجازا جديدا لإنجازاتها في الذود عن الوطن وحمايته.
وعبر عن مشاعر التعزية والمواساة لأسرة الشهيد الزيود وللشعب الاردني الذي لم يتردد في التضحية بحياته في سبيل الحفاظ على الوطن والقيادة .
وقال رئيس نادي الوحدة الرياضي خضر ابو ناب ان كلمات والد الشهيد الزيود هي كلمات كل الاردنيين الذين لن يترددوا في تقديم ارواحهم رخيصة فداء لتراب الوطن وقيادته، مؤكدا ان اجهزتنا الامنية سطرت كل معاني التضحية والفداء والوفاء للوطن والقائد.
واضاف انه طالما بيننا امثال الشهيد الزيود سيبقى الاردن والعرش بخير مشيدا بكفاءة وقدرة اجهزتنا الاردنية التي استأصلت تلك الزمرة الارهابية التي تنتمي لاحد التنظيمات الارهابية .
وقال منسق هيئة شباب كلنا الاردن في مادبا الدكتور حسن الشوابكة ان القضاء على الزمرة الارهابية على ايدي اجهزتنا الامنية يؤكد تماسك ابناء الشعب الاردني الواحد وتلاحمهم في كل الظروف والاحوال مشددا اننا سنبقى ما حيينا الجنود الأوفياء في جيش ابي الحسين ملتفين حول قيادتنا نحمي ارضنا المقدسة من أي خطر يحدق بها سواء أكان داخليا ام خارجيا.
وعبرت رئيسة الاتحاد النسائي في مادبا فليحة قبيلات عن اعتزازها بالمشهد الاردني الذي رافق العملية البطولية للأجهزة الامنية ضد الزمرة الارهابية في مدينة اربد والتي اسفرت عن استشهاد البطل الرائد الزيود والذي شارك جلالة الملك عبدالله الثاني في مراسم دفنه في مشهد مهيب عز نظيره في مختلف دول العالم.
وعبر الناشط الشبابي سامر غليلات عن اعتزازه وفخره بشهيد الوطن الرائد الزيود الذي قدم روحه ودمه في سبيل وطنه وقيادته مشددا اننا كلنا في الاردن مشاريع شهداء فداء للوطن والقيادة، مشيرا إلى ان الاردنيين يقفون صفا واحدا ضد الزمر الارهابية الضالة التي بيتت النية للعبث بمقدرات الوطن ولن تفلح بهذا بفعل يقظة اجهزتنا الامنية ووقوف الشعب الاردني خلفها يدعمها ويساندها .
وقال رئيس منتدى الاستقلال الثقافي محمد عبدالقادر الازايدة انه عندما يرتقي الشهيد الزيود ويسير في مراسم جنازته جلالة الملك عبدالله الثاني قائد البلاد فإننا على ثقة بقوة هذا الوطن ومنعته ولن تنجح قوى الظلام من النيل منه. واضاف اننا نفتدي الوطن بأروحنا وابنائنا واموالنا وكل ما نملك للحفاظ على ترابه حرا نقيا طاهرا مشيدا بكفاءة وحرفية اجهزتنا الامنية المختلفة في ملاحقة زمر الارهاب والتطرف داعيا الله ان يرحم شهيد الوطن والشفاء العاجل لزملائه الذين اصيبوا خلال العملية النوعية في اربد.
وقالت رئيسة جمعية انوار مادبا الخيرية ميسر الدقاق ان الاردن سيبقى قلعة حصينة تنعم بالأمن والاستقرار مشيدة بتضحيات الاجهزة الامنية وبسالتهم في التصدي لعصابات الاجرام والارهاب التي لن تفلح في النيل من صمود هذا الوطن وصلابته قيادة وشعبا واجهزة امنية. وهنأت اسرة الشهيد البطل راشد الزيود بنيله الشهادة دفاعا عن الوطن وترابه الغالي مؤكدة ان الاردنيين يفتدون الوطن والقيادة بكل ما يملكون من ارواحهم واموالهم .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :